كارتيرون يوضح خططه من اجل مباراة الوصل

كارتيرون يوضح خططه من اجل مباراة الوصل

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن مباراة الوصل الإماراتى تحظى بأهمية كبيرة من الجهاز الفنى، مشيرا إلى أنه شاهد مباريات للفريق الإماراتى قبل

الأهلي يخوض مباراة ودية 10 يونيو
هُليـّل: لاعبو الأهلي كانوا رجالًا.. ولن نتنازل عن حلم الجماهير
البدري : تركيزي في الدوري وأفريقيا.. وهدفنا الفوز على القطن في الكاميرون

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن مباراة الوصل الإماراتى تحظى بأهمية كبيرة من الجهاز الفنى، مشيرا إلى أنه شاهد مباريات للفريق الإماراتى قبل المواجهة التى تجمع الفريقين مساء غد.

و يلتقى الأهلي مع الوصل الإماراتى غدا على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

و أضاف كارتيرون أن مباراة الوصل مثل أى مباراة أخرى يخوضها الفريق باحثاً عن الفوز وتحقيق النتيجة التى تسعد الجماهير العاشقة للفريق، ودائما ما تريد أن يكون الأهلي هو الفائز فى أى مواجهة.

و شدد المدير الفنى للأهلى على احترامه الشديد لفريق الوصل، وأن بطولة كأس زايد لها حسابات خاصة لأى فريق وصل إلى دور الـ16، و تعد بطولة منفصلة يسعى كل فريق إلى تحقيق أفضل نتيجة و الحفاظ على وجوده و المنافسة بقوة، و أن ترتيب الفريق فى الدورى الإماراتى لن يكون له أى تأثير على مواجهة الفريقين.

و أشار المدرب الفرنسى إلى أن فريق الوصل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكن فى نفس الوقت الأهلي يرغب فى مواصلة مشواره بقوة فى البطولة، من خلال تحقيق أفضل نتيجة ممكنة فى مباراة الذهاب التى تقام ببرج العرب.

و أوضح كارتيرون أن مباراة الوصل فى بطولة رسمية تعد فرصة جيدة للأهلي لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة الترجي التى تقام يوم 2 نوفمبر المقبل فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأن الاختيارات الفنية لن يفصح عنها، و لكن يفضل أن يراها الجميع وقت المباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0