كارتيرون يتحدث عن اهمية وجود مؤمن زكريا في فريق النادي الأهلي

كارتيرون يتحدث عن اهمية وجود مؤمن زكريا في فريق النادي الأهلي

تحدث كارتيرون عن انضمام مؤمن زكريا إلى صفوف الأهلى قائلًا: "إن مؤمن لاعب مهم فى الفريق، وشارك معه بشكل أساسى لفترة، وهو يثق فى إمكاناته جيدًا، ويتمنى

فضل : كل صفقات الأهلي القادمة من نوعية ساليف كوليبالي
قائمة معسكر النادي الأهلي في لقاء الجونة
بعد احسن لاعب في الجولة الثالثة هدف افشة الأحسن في الرابعة
تحدث كارتيرون عن انضمام مؤمن زكريا إلى صفوف الأهلى قائلًا: “إن مؤمن لاعب مهم فى الفريق، وشارك معه بشكل أساسى لفترة، وهو يثق فى إمكاناته جيدًا، ويتمنى أن يستعيد مستواه بشكل سريع”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى حضره المدير الفنى للأهلي، و أحمد فتحي، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الإثنين، على ملعب برج العرب، عشية مباراة كامبالا سيتى الأوغندي، المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ، الثلاثاء، فى الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وعن مباراة الغد، أضاف المدير الفني: “تابعت فريق كامبالا سيتى الأوغندى جيدًا، ولن نبحث عن أعذار، فلن نتطرق إلى مسألة الإجهاد، وضغط المباريات بقدر البحث عن الفوز. كل اللاعبين فى مرحلة تدوير وحماس لتفادى ضغط المباريات، لكى يحصلوا على فرصة، وُيظْهِروا أفضل ما لديهم، ويثبتوا أنهم جديرون بالمشاركة وتمثيل الأهلي”.

وتابع كارتيرون بقوله: “الأهلى لديه حسابات خاصة فنيًا، لأنه يشارك كل ثلاث مباريات بشكل يصعب حتى على أسَر لاعبى الأهلى استيعابه. ولكن لدى ثقة كبيرة فى لاعبى الفريق، وهم على قدر المسئولية، واستيعاب الأساليب الفنية الجديدة، وما أسعى إلى تحقيقه على المستور الفنى مع مرور الوقت”.

وأشار كارتيرون بأنه محظوظ بالنسبة للعناصر التى ضمها الفريق هجوميًا، فهناك ثلاثة لاعبين مميزين فى هذا المركز، وتمنى مشاركتهم فى نفس الوقت، ولكن ظروف كل مباراة تجبره على رؤية معينة فى ضوء ظروفها الفنية.

ورفض المدير الفنى أى لفظ عن استبعاد لاعب من حساباته أو من صفوف الفريق.. وقال إنه يقوم بإراحة لاعبيه مثل، أحمد فتحي، وسعد سمير، لكى يحافظ عليهم من الإصابة أو الإجهاد، لأن الفريق يشارك فى مباراة رسمية كل ثلاثة أيام.

وعن بعض الصعوبات التى اعترت الفريق خلال الفترة الأخيرة، قال: “الأهلى إذا واجه صعوبة فى الفوز فهو بسبب الوقت وضغط المباريات، ولكن ما زلنا نفوز بكل مبارياتنا، ولا ننظر لهذه الضغوط، لأن هدفنا هو البطولات”.

واختتم كارتيرون حديثه، بأنه لم يطلب تعاقدات جديدة بقدر تفكيره فى تطوير العناصر الحالية، والاعتماد عليها بشكل فاعل، وأنه وحزين لإصابة أجايى وابتعاده عن استكمال المشوار الإفريقى معنا. وأن كل مباراة للأهلى بمثابة بطولة، وأن مجموعة اللاعبين قادرة، وبدعم هذه الإدارة المحترفة، على تجاوز أى أزمة أو أى مشكلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0