كارتيرون : لم نقدم مباراة كبيرة و اعلم الكثير عن دوري ابطال افريقيا !!!!!!

كارتيرون : لم نقدم مباراة كبيرة و اعلم الكثير عن دوري ابطال افريقيا !!!!!!

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يقدم مباراة كبيرة أمام الوصل الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مسا

البدري يخصص «حصة تدريبية» على «الكرات العرضية»
والد محمد النني يحدد توقيت انتقاله الى النادي الأهلي
شاهد احتفال صالح جمعه الرائع بهدفه في فريق بورسعيد و فرحة الجماهير

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يقدم مباراة كبيرة أمام الوصل الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مساء اليوم الأحد.

وأشار كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن لاعبي فريقه وضعوا تركيزهم بشكل أكبر على مواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وقال المدير الفني الفرنسي: “لم نقدم مباراة كبيرة، سجلنا الهدف أولًا ولكننا أهدرنا فرص كثيرة، الوصل سجل هدفين لكن من الجيد أننا أدركنا التعادل”.

وأكمل: “النتيجة غير مرضية، هناك مباراة مقبلة في الإمارات وأتمنى أن نحقق الفوز بها من أجل استمرار المشوار في البطولة”.

وأضاف: “لاعبو الأهلي تركيزهم على المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، فكرة إراحة الأساسيين ليست الحل الأمثل للاستعداد لها”.

واختتم: “دفعت بالشناوي في المباراة ليظل إحساس الملعب لديه قبل مواجهة الترجي، سبق لي أن فزت بلقب دوري الأبطال وأعرف الكثير”.

الجدير بالذكر أن الاهلي تعادل مع الوصل بهدفين لكل فريق في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية، قبل أيام قليلة من مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0