كارتيرون : عن استبعاد صلاح محسن و دور كوليبالي و ايمن اشرف

كارتيرون : عن استبعاد صلاح محسن و دور كوليبالي و ايمن اشرف

استغربت جماهير الأهلي اليوم قرارات كارتيرون المدير الفني للفريق لمهاجمه صلاح محسن رغم تألقه في فترة الإعداد و مع المنتخب الأوليمبي في رحلة تونس و الجز

الأهلي بطل كأس مصر في الكرة الطائرة
ليلى علوي تكشف انتمائها للنادي الأهلي في لقاء تليفزيوني
الحكم يعاين ملعب المباراة من اجل تحديد مصير الأهلي و الزمالك

استغربت جماهير الأهلي اليوم قرارات كارتيرون المدير الفني للفريق لمهاجمه صلاح محسن رغم تألقه في فترة الإعداد و مع المنتخب الأوليمبي في رحلة تونس و الجزائر و كذلك الدفع بالمالي كوليبالي الذي لم يخوض الا تدريبات قليلة مع الفريق منذ انضمامه

و أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن صلاح محسن مهاجم الفريق، سوف يحصل على الفرصة قريبا، مشيرا الى أن الفريق حقق الانتصار بأقل مجهود.

و نجح الأهلي في تحقيق أول انتصار افريقي له بمرحلة المجموعات بالفوز على تاونشيب البتسواني بنتيجة 3-0 بالجولة الثالثة لمجموعات دوري ابطال افريقيا.

و أشار كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة “اللقاء كان صعبا بسبب التوقيت، لكن الفريق نجح في الفوز بأقل مجهود، سعيد بأننا اظهرنا قوتنا”.

و واصل “الفريق بدنيا لم يصل لـ100%، هناك عدد من اللاعبين عائدين من المشاركة في كأس العالم”.

و أكمل “محظوظ بالتواجد في نادي مثل الأهلي يمتلك وفرة من اللاعبين المميزين، صلاح محسن لاعب منهم، كنت امتلك أكثر من لاعب جاهز في مركزه، وسيحصل على فرصته قريبا”.

و تابع “كوليبالي ليس غريبا بالنسبة لي، سبق وتدرب معي، هو جاهز للمباريات بشكل جيد”.

و اختتم تصريحاته قائلا “أعلم أن مركز أيمن أشرف هو المدافع الأيسر، لكنه أمر جيد أن يكون لديك لاعب تستطيع استخدامه في أكثر من مركز”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0