كارتيرون : تتويج الأهلي على ارض مازيمبي الكونغو سيكون رائعا

كارتيرون : تتويج الأهلي على ارض مازيمبي الكونغو سيكون رائعا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا "خارج مصر" سيكون أمرا رائعا. ويواجه الأهلي نظيره حوريا

هل ينتقل الشناوي الى مانشستر يونايتد بعد التقارير الصحفية ؟
قائمة الأهلي لمواجهة أسوان…عودة محمد محمود
الأهلي يعلن موقفه من التعاقد مع المحمدي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا “خارج مصر” سيكون أمرا رائعا.

ويواجه الأهلي نظيره حوريا كونيكري الغيني بربع نهائي البطولة، وحال تأهل لنصف النهائي سيكون الإياب خارج مصر، وكذلك الحال بالنسبة للنهائي الإفريقي.

وأشار في تصريحات لقناة “الأهلي” “علينا تقبل الأمر الواقع فيما يخص قرعة دوري الأبطال، ننتظر عودة اللاعبين الدوليين لكي نشاهد حالتهم، نشكر اتحاد الكرة على تأجيل بعض مباريات الدوري، لكن قدرنا دائما أن نلعب تحت ضغط”.

واستمر “ان شاء الله سنتجاوز ربع نهائي البطولة، اللعب خارج مصر في اياب نصف النهائي او النهائي ليس أزمة، أمر جيد أن نحقق الانجاز من الخارج، سيكون رائعا للغاية العودة لمصر بلقب جديد لدوري ابطال افريقيا واسعاد جماهير الأهلي”.

وأضاف “التتويج بدوري أبطال إفريقيا يحتاج للتركيز واللعب الجيد والالتزام والتواضع، نريد الاستمرار على نفس النتائج، ونحقق الأفضل”.

واختتم “كنت سعيد لتجنب مازيمبي في ربع نهائي البطولة، تواجدت هناك لفترات، هم فريق قوي، واللعب مع مازيمبي في النهائي والتتويج باللقب من هناك، سيكون أمرا مميزا، سأذهب للكونغو اذا حدث وتأهل الأهلي ومازيمبي للنهائي من اجل جلب الكأس والعودة لمصر”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1