قناوي: أتمني حُكماً مُرضياً يوم 26 لنا و لأسر شهداء بورسعيد

•      أعيش أفضل فترات حياتي مع الاهلي .. و مستمر مع الفريق تحت أي ظروف •      عودة الدوري أمل كل اللاعبين في مصر •      سعيد بالمنافسة مع عبد الشاف

الأهلي بالبدلاء امام النجمة اللبناني خوفا من الإصابات
محمد نجيب خارج حسابات الأهلي لمواجهة مازيمبي
الأهلي : بعد ظهور كوليبالي هل يرحل ايمن اشرف الى الامارات

 قناوي: أتمني حُكماً مُرضياً يوم 26 لنا و لأسر شهداء بورسعيد

•      أعيش أفضل فترات حياتي مع الاهلي .. و مستمر مع الفريق تحت أي ظروف

•      عودة الدوري أمل كل اللاعبين في مصر

•      سعيد بالمنافسة مع عبد الشافي وتجربتي مع المنتخب .. و أشارك في معسكر الامارات .. و برادلي أثني علي مستواي

تألق أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وضعه علي رأس اهتمامات المدير الفني للمنتخب بوب برادلي في اخر معسكرات المنتخب الوطني ، اللاعب رد علي أسئلة الموقع الرسمي للاهلي، و تحدث عن أول تجاربه مع المنتخب المصري أثناء وجوده في الأهلي ، و عن امنياته في 2013 و تجربته الثالثة مع الأهلي في اليابان.

<< في البداية نود ان نعرف اهم امنياتك مع بداية العام الجديد ؟

أهم امنياتي في العام الجديد تتعلق بيوم 26 يناير و النطق بالحكم في قضية الشهداء النادي الأهلي ، فأهم امنايتي ان يكون الحكم مرضي لنا و لأسر الشهداء الذين ينتظرون هذا الحكم بفارغ الصبر ، كما أنني اتمني في هذا العام الاستمرار في هذا المستوي و الظهور الطيب الذي استطعت ان أختم به 2012 مع الفريق و المنتخب الوطني ، فأنا أشعر الأن أنني أعيش أفضل و أسعد لحظات حياتي مع الاهلي و المنتخب .

<< و ما رأيك في عودة الدوري ؟

عودة الدوري امل كل لاعبي مصر يتمنوه في الوقت الحالي ، خاصة أن هذه المرة تعد اخر الفرص لعودته ، و الجميع ينتظرها بفارغ الصبر .

<< و هل من الممكن ان تفكر في الرحيل ، في حالة عدم عودة الدوري ؟

لا ، أنا مستمر مع الاهلي و سعيد بالتواجد مع الفريق تحت أي ظرف من الظروف و المنافسة الشريفة للحصول علي فرصة في الفريق كأساسي.

<< و ما رأيك في التجربة الأخيرة مع المنتخب ؟

رأيي الشخصي أنني استفدت للغاية خاصة أنني شاركت في شوط كامل و هذا ما اتاح لي الفرصة في الظهور بشكل مُرضي لي شخصيا و نال تقدير الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بوب برادلي الذي أثني علي مستواي من خلال ما ظهرت عليه في الشوط الثاني ، كما انه اوضح لي انني كنت من ضمن اهتمامته منذ مباراة الترجي في تونس و انه كان ينوي ضمي لولا ارتباط الأهلي بالمشاركة في اليابان و هذا ما أسعدني كثيرا.

<<و هل أنت مستمر مع المنتخب في الفترة القادمة ؟

انشاء الله ، فانا سانضم لمعسكر المنتخب بعد مباراة الهلال و اعتزال الشريدة ، و أنا سعيد جدا بهذا الاستمرار مع المنتخب و المنافسة علي مركز الظهير الأيسر محمد عبد الشافي تعد ممتعة للغاية ، كما ان المدير الفني الامريكي بوب برادلي مدرب عادل للغاية و يعطي كل مجتهد حقه في المشاركة حسب اجتهاده مع فريقه و رؤيته الفنية له .

<< و ماذا عن مشاركتك في اليابان الأخيرة ؟ و هل احزنك غيابك عن المباراة الأخيرة في البطولة ؟

أنا سعيد جدا بمشاركتي في هذه البطولة خاصة أنني لاقيت اشادة كبيرة من زملائي و الكابتن حسام البدري ، و عن غيابي عن المباراة الأخيرة فهي كانت رؤية فنية للكابتن حسام البدري و ان احترمتها و لا توجد لدي أي مشاكل لغايبي عن هذه المباراة او غيرها لأنه امر يرجع للمدير الفني الذي أحترمه و رؤيته في الملعب.

<< و ماذا عن هوايتك الشخصية ؟

أنا لا توجد عندي أي هوايات سوي اللعب مع أطفالي ” ملك و عمر ” و الخروج مع أسرتي أو الجلوس معهم في المنزل .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0