فيرجسون يطالب لاعبيه بالتعافي من الهزيمة .. وتوريه: هذا عام سيتي

طالب أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبيه بضرورة التعافي سريعا من أثار الهزيمة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم

Please upgrade your browser to use Reendexnews
ملخص تصريحات موسيماني قبل لقاء الرجاء المغربي
Opera Singer iFan Festival

طالب أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبيه بضرورة التعافي سريعا من أثار الهزيمة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

وخسر يونايتد أمام غريمه التقليدي بهدف يايا توريه ليودع البطولة وينتهى حلم تحقيق ثلاثية جديدة بالجمع بين الدوري الإنجليزي والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال فيرجسون لموقع ناديه الرسمي يوم الأحد: “علينا أن نتعافى سريعا من أثارالهزيمة والعودة للفوز من جديد بداية من مباراة نيوكاسيل في الدوري”.

ويحل متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ضيفا على نيوكاسيل يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ33 من البطولة.

وتابع فيرجسون “كنا الأفضل خلال الشوط الأول، وكان علينا أن نحسم المباراة من بدايتها، ولكن النتيجة التي انتهت بها المباراة محبطة”.

وقلل فيرجسون من تأثير طرد بول سكولز على أداء الفريق مشيرا إلى أن “سكولز لاعب عظيم يعيبه فقط الحصول على البطاقات الحمراء في بعض الأوقات الحرجة”.

ونال اللاعب المخضرم البطاقة الحمراء – الثامنة في تاريخه – في الدقيقة 72 إثر تدخل عنيف ضد بابلو زابالايتا مدافع سيتي، تسبب في جرح اللاعب في فخذه الأيمن.

وأضاف فيرجسون “واجه سكولز سوء حظ بالغ في تلك الكرة، فهو كان متوجها ناحية الكرة ولكنها ابتعدت عنه ليصطدم بفخذ لاعب مانشستر سيتي”.

عام السيتزن

على الجانب الأخر، يعتقد يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي وقاهر يونايتد أن العام الجاري سيكون عام السيتزن عقب التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال الإيفواري الدولي لموقع ناديه الرسمي يوم الأحد: “اعتقد أن العام الجاري سيكون عام سيتي، ولكننا نعلم أننا لم نفوز بشيئ بعد ومازال أمامنا مباراة نهائية يجب الفوز بها”.

وينتظر السيتزن الفائز من مباراة بولتون وندارز وستوك سيتي المقرر إقامتها يوم الأحد، لمواجهته في النهائي يوم 14 مايو المقبل.

وتابع توريه “أشعر بسعادة غامرة، فلقد فزنا على منافسنا التقليدي الرائع، يجب أن نحتفل بهذا الفوز مع جماهيرنا”.

وأضاف صاحب الـ27 عاما “تنتظر جماهيرنا منذ 35 عاما للحصول على بطولة، أتمنى أن نتوج بهذا اللقب الصعب لنهديه لهم”.

وبات مان سيتي على أعتاب تحقيق أول لقب بعد صيام يدوم منذ أخر مرة إحرز فيها الفريق لقب كأس المحترفين عام 1976

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0