فيديو : سعفان الصغير يعترف بفضيحة المكالمة المسربة له مع المسئول السعودي

فيديو : سعفان الصغير يعترف بفضيحة المكالمة المسربة له مع المسئول السعودي

اعترف سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، بصحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1

تقرير رائع عن تاريخ لقاءات مصر و اوغندا
اتحاد الكرة : سنوفر كل الدعم المادي و المعنوي لمؤمن زكريا
تشكيل الاهلي للقمة 120…بادجي أساسي

اعترف سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، بصحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1-1).

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت مقطع فيديو مسرب من المكالمة، التي عرف فيها الشخص نفسه قائلا إنه أحد مسؤولي نادي الوحدة السعودي.

وظهر في الفيديو أن هذا الشخص قال لسعفان إن تركي آل الشيخ، وزير الرياضة بالسعودية، يطالب بضرورة الفوز على الأهلي، ورد سعفان: “سأبلغ اللاعبين بالأمر”.

وكشف سعفان كواليس تلك المكالمة في تصريحات تلفزيونية بقناة “ال تي سي” قائلا: “تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات الإحماء قبل المباراة مباشرة”.

وقال مدرب الحراس بالإسماعيلي إن مدير مكتب تركي آل الشيخ، الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، عرض على الإسماعيلي مكافأة خاصة من أجل هزيمة الأهلي.

وأضاف سعفان: “اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف”.

وأوضح: “لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبو الليل (المدير الإداري للإسماعيلي) وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق”.

وشدد سعفان في ختام تصريحاته قائلا: “الإسماعيلي يؤدي بكل قوة في كل مباراة ويبذل قصارى جهده دائما لتحقيق الفوز أمام أي منافس، ولا ينتظر أي هدايا من أحد”.

https://youtu.be/fNULqowC-P0

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0