فيديو .. ارسنال يهزم مانشستر و الدورى لسه فى الملعب

اهدى ارسنال جاره تشيلسي الهدية الأغلى هذا الموسم وذلك بعد ان تمكن من الفوز على متصدر البطولة مانشستر يونايتد بهدف نظيف في قمة مباريات

ميسي يدخل السجن في اسبانيا قريبا
شحاتة: أمنيات جوزيه بمواجهة الزمالك في السوبر فأل حسن
فيرجسون يطالب لاعبيه بالتعافي من الهزيمة .. وتوريه: هذا عام سيتي

اهدى ارسنال جاره تشيلسي الهدية الأغلى هذا الموسم وذلك بعد ان تمكن من الفوز على متصدر البطولة مانشستر يونايتد بهدف نظيف في قمة مباريات الأسبوع الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز ليتقلص الفارق بين يونايتد والبلوز الى 3 نقاط قبل اسبوع من القمة المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل على مسرح الاحلام اولد ترافورد .


تشيلسي لم يكن يحلم ان يعود من بعيد جدا لينافس مجددا على اللقب الذي كان قد فقد الأمل في الحفاظ عليه ولكنه بات على مرمى حجر اذ بات الفريق الأزرق في حاجة لتحقيق الفوز على مانشستر الأسبوع القادم ليعتلي القمة بفارق الاهداف والتفوق في المواجهات المباشرة قبل جولتين فقط على نهاية البطولة .


فوز ارسنال اليوم لم يعط الامل لتشيلسي وحده من اجل انتزاع اللقب من مانشستر ولكن اعطى الفرصة للمدفعجية انفسهم بعد ان قلصوا الفارق مع المتصدر لستة نقاط فقط ولا تزال هناك ثلاثة لقاءات لكل فريق .


وبالعودة للمباراة فقد كانت كعادة مباريات ارسنال ومانشستر حافلة بالندية والاثارة والحماس وجاء هدفها الوحيد في الدقيقة 56 عن طريق الشاب الويلزي العائد بعد طول غياب اارون رامسي بعد ان استغل المدفعجية خطأ في التمرير للضيوف في منتصف الميدان وينطلق في هجمة مرتدة من الجانب الأيمن مررت لرامسي القادم من الخلف بدون مراقبة يضعها بمهارة في الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى مانشستر .


حاول مانشستر ان يعود للمباراة في الدقائق المتبقية وضغط بقوة ولكن دفاع ارسنال وحماس لاعبيه كان لهم الغلبة وخرجوا من المباراة بانتصار هو الاهم لهم ولتشيلسي ايضا هذا الموسم .


يذكر ان المباريات الثلاثة المتبقية للفرق الثلاث المتنافسة سيكون اولها لقاء القمة الأسبوع المقبل بين مان يونايتد وتشيلسي وسيواجه ارسنال في نفس الجولة ستوك سيتي على ارض الأخير .


وفي الجولة قبل الأخيرة سينتقل المان لمواجهة بلاكبيرن في ايوود بارك فيما سيستقبل تشيلسي نيوكاسل بستامفورد بريدج ويواجه ارسنال استون فيلا على ملعب الامارات .


اما نهاية البطولة فستكون لمانشستر على ارضه باستقبال بلاكبول ولتشيلسي على ارض ايفرتون ولارسنال في ملعب كرافن كوتاج ضد فولهام .


وفي مباراة سبقت قمة ارسنال والمانيو واصل ليفربول عروضه المميزة وانهاؤه للموسم بنتائج مقنعة وفاز على ضيفه نيوكاسل بثلاثية نظيفة قفز معها للمركز الخامس مستغلا سقوط توتنهام بالأمس امام تشيلسي .


وفي نفس التوقيت تعادل برمنجهام مع وولفرهامبتون بهدف لكل فريق .


شاهد هدف المباراة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0