فاروق جعفر: مستوى الكرة المصرية تراجع بسبب أبو تريكة

والدي كان أهلاويا متعصبا شدد فاروق جعفر المدير الفني لفريق طلائع الجيش على ضرورة استئناف مسابقة الدوري العام رغم كل الظروف الراهنة خاصة أنه بعد الا

شيكابالا يقترب من الإنتقال أحد الأندية الكبري
ميدو يؤكد : الحكم لم يحتسب ضربتي جزاء لصالح المقاصة امام المختلط
عمرو زكي يفشل في اللحاق بالقمة

والدي كان أهلاويا متعصبا

فاروق جعفر - المدير الفني لطلائع الجيش

شدد فاروق جعفر المدير الفني لفريق طلائع الجيش على ضرورة استئناف مسابقة الدوري العام رغم كل الظروف الراهنة خاصة أنه بعد الانتخابات الأخيرة ظهر بوضوح قدرة الأمن على تنظيم الدوري، مطالبا اتحاد الكرة بضرورة الحوار مع الأندية ومشجعي مختلف الفرق وعدم معاندة الجماهير حتى تنجح المسابقة، كما ناشد المسئولين في الاتحاد بضرورة تنحية الخلافات الشخصية فيما بينهم من أجل خدمة مصلحة الكرة المصرية، مقترحا إقامة مباراة بين قدامى الأهلي والزمالك في حب مصر من أجل حث الجماهير على التشجيع المثالي.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج –الأهلي اليوم-:” الأهلي والزمالك هما أكبر فريقين ومع ذلك يمتلكان أضعف خطي دفاع في الدوري رغم أن مجموع اللاعبين بهما يساوى أكثر من 200 مليون جنيه”.

وأضاف:” مشاكل الأهلي والزمالك ليست في حراس المرمى ولكنها في خطي دفاع الفريقين، والمشكلة الأكبر في الفريقين عدم تجديد دمائهم طوال السنوات الماضية فالأهلي لم يجدد الفريق والجماهير لم تصبر على حسام البدري الذي كان يعتمد على الشباب والناشئين، ولا في الزمالك نجحوا في تجديد الفريق رغم الخسائر طوال السنوات الماضية”.

 

و تابع:” مستوى الأهلي و الكرة المصرية تراجع بشكل ملحوظ بعد تراجع مستوى محمد أبو تريكة، وشيكابالا موهوب نعم و لكن أبو تريكة مكتمل النجومية كما أنه يجد من يساعده في الفريق ليؤدي واجباته بعكس شيكابالا”.

و واصل:” أعتقد أن هاني رمزي هو المدرب الواعد والذي يستحق أن يتولي تدريب المنتخب الأول ومع ذلك لا بد أن نعطي الفرصة للمدرب الأمريكي ولا نظلمه لأنه لم يحصل على فرصته كاملة وهذا الرجل واضح أنه لديه رؤية ويجب مساندته كي ينجح في مهمته”.

وحول أول ظهور له في قناة الأهلي قال:” أنا زملكاوي و لكني أحب الأهلي فوالدي كان أهلاويا متعصبا، و أنا حاولت الاختبار في الأهلي في بداية حياتي و لكن الكابتن مصطفي حسين أبو الأشبال رفضني وقتها”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0