فاروق جعفر: سنهاجم الأهلى بحثاً عن الثلاث نقاط

شدد فاروق جعفر المدير الفنى لفريق طلائع الجيش على صعوبة المواجهة التى ستجمع فريقه بمضيفه الأهلى اليوم، الأحد، فى الأسبوع الـ17 للدورى العام، مبررا

الأهلي يكلف أمير توفيق بمهام لجنة التسويق بجانب إدارة التعاقدات
جماهير الاهلي تواجه تعنتا من السفارة المغربية في إصدار تأشيرات السفر
العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى مباراة خيتافى بالسودان

شدد فاروق جعفر المدير الفنى لفريق طلائع الجيش على صعوبة المواجهة التى ستجمع فريقه بمضيفه الأهلى اليوم، الأحد، فى الأسبوع الـ17 للدورى العام، مبرراً ذلك بأن لاعبيه لم يكتسبوا حتى الآن فورمة المباريات الرسمية بعد توقف دام لحوالى شهرين ونصف بسبب ثورة 25 يناير.

وقال جعفر  إنه بالرغم من قوة المنافس، إلا أنه سيخوض المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص النقاط الثلاث للقفز إلى مركز أعلى بترتيب جدول المسابقة، موضحاً أن الدافع المعنوى للاعبيه سيكون العامل الأكبر فى تحقيق الهدف منها.

أضاف، أن جميع الفرق ظهرت بمستوى متواضع خلال مباريات الجولة الماضية، باستثناء الزمالك الذى ظهر بمستوى جيد، نظراً للمباريات الأفريقية التى خاضها ببطولة دورى الأبطال لاسيما أمام الأفريقى التونسى.

وتابع المدير الفنى، أنه حرص عقب مباراة المصرى، على مطالبة لاعبيه بالالتزام الشديد داخل الملعب ومراقبة أخطر عناصر الفريق الأحمر وتضييق المساحات واللعب على الأجناب مع التخلى عن الفردية خاصة للمهاجم أيمن حفنى، وذلك من أجل الفوز.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0