غريب: شيكابالا لعب شبه عاري والحكم سبب فوز الزمالك ..حسام : ياما هتشوف

  أبدى شوقي غريب المدير الفني لنادس سموحة سعادته من أد

الأهلي يبدي مرونة في انتقال جدو لأوروبا بشرط
Canada the most exotic.

 

أبدى شوقي غريب المدير الفني لنادس سموحة سعادته من أداء فريقه أمام الزمالك في إطار مباريات الأسبوع الخامس من مباريات الدوري المصري.
وأوضح غريب في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة أن فريقه قدم مباراة جيدة على الرغم من الفروقات الواضحة بينه وبين نادي الزمالك.
وتساءل غريب كيف يلعب لاعب وهو نصف عاري كما فعل شيكابالا في نهاية اللقاء دون تدخل من حكم اللقاء الذي جامل نادي الزمالك باحتسابه خمس دقائق وقت بدل ضائع رغم أن الشوط الثاني لم يتم إيقافه كل هذه المدة.
وأكد غريب أن هدف الزمالك جاء من تسلل واضح على مهاجمي نادي الزمالك ورفض الحكم المساعد رفع االراية ليقوم عبدالرؤوف باحتساب الضربة الحرة الذي أحرز منها الزمالك هدفه الوحيد.
وسخر غريب من قيام عبدالرؤوف بزيادة الوقت بدل الضائع للدقيقة الثامنة مشيراً أنه أحس بتأنيب الضمير وحالول مجاملة فريق سموحة في نهاية اللقاء.
ومن ناحيته أكد حسام حسن لشوقي غريب أنه يبدأ التعود على مثل هذه الضغوطات التي افتقدها أثناء تدريبه للمنتخبات المصرية وزاد إبراهيم حسن من تأكيدات أخيه بأن شوقي يجب عليه التعود على الظلم التحكيمي الذي يحدث للفرق الصغيرة مشيدا بأداء لاعبي سموحة الذي يستطيع أن يؤدي أداء بشكل جيد خلال المرحلة القادمة.
 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0