غالي يفجر مفاجأة في مران المستبعدين اليوم

      شهد مران المستبعدين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مباراة مالي اليوم "الأحد" مفاجأة جديدة بغياب كابتن الفريق حسام غال

أكرم توفيق ينتظم في مران الأهلي
فتحى تريكة و سليمان مرشحين لجائزة أفضل لاعب محلي بالقارة الإفريقية
دليلك لمباراة الأهلي والوداد .. موعد فتح وغلق بوابات الملعب وقائمة الممنوعات

 

 

 

شهد مران المستبعدين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مباراة مالي اليوم “الأحد” مفاجأة جديدة بغياب كابتن الفريق حسام غالي عن التدريبات التي تقام تحت قيادة البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال.

ويأتي غياب حسام غالي اليوم ليثير العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء على الرغم من كل التأكيدات التي خرج بها مسئولوا النادي الأهلي حول عدم إستغناء النادي عن قائده وأن ما يحدث بينه وبين جوزيه مجرد خلاف عابر.

كما شهد مران اليوم مشاركة حميع لاعبو الفريق الذين لم يسافروا مع الفريق إلى مالي وهم أحمد فرج ومحمد عبد الفتاح “تاحة” هذا بالإضافة لرباعي الشباب.

وبدأ المران اليوم بالجري حول الملعب ثم الإطالات وبعد ذلك التدريب بالكرة واستبعد فيدالجو القيام بتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية.

وبعد الإنتهاء من تلك التدريبات انفرد فيدالجو بأحمد فرج ومحمد عبد الفتاح للقيام ببعض التدريبات مثل التسديد على المرمى والمران على الألعاب الهوائية وبعد ذلك التدريب على النواحي البدنية لكلا اللاعبين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0