عمرو زكى فى انتظار وعد ممدوح عباس

عمرو زكى: عايز أحل مشكلتى مع الزمالك وأنتظر وعد عباس الاثنين أبدى عمرو زكى مهاجم الزمالك مرونة كبيرة فى إنهاء أزمته مع ناديه، بعدما تقدم بشكوى رسمي

الأهلي منزعج من تصريحات حكم مباراة القمة
اهداف مباراة الزمالك و الداخلية اليوم ٣ ديسمبر ٢٠١٦
رئيس المختلط يهاجم جروس بعد الهزيمة امام الأسيوطي

عمرو زكى: عايز أحل مشكلتى مع الزمالك وأنتظر وعد عباس الاثنين

أبدى عمرو زكى مهاجم الزمالك مرونة كبيرة فى إنهاء أزمته مع ناديه، بعدما تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة يطلب فيها فسخ تعاقده بداعى عدم الحصول على مستحقاته والتى تقترب من مليونى جنيه.

وقال زكى فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، مشكلتى مع الزمالك تقترب من الحل بعد تدخل ممدوح عباس رئيس النادى السابق، الذى وعد وكيل أعمالى بصرف مستحقاتى يوم الاثنين المقبل، موضحاً أن قبوله التفاوض بخصوص صرف مستحقاته يؤكد أنه لم يقرر فسخ التعاقد بشكل نهائى.

وكشف مهاجم ويجان الإنجليزى السابق، أن تراجعه على الرحيل عن الزمالك وقبوله التفاوض بشأن مستحقاته، جاء من شعوره بمدى رغبة الجميع فى استمراره مع الزمالك، مؤكداً أنه كان يرغب فقط فى الشعور بالتقدير الأدبى من جانب النادى.

أوضح مهاجم الزمالك الدولى، أنه تراجع عن الظهور الإعلامى مع مجدى عبد الغنى فى برنامجه على قناة مودرن، لحين وضوح الموقف بخصوص الوعد الذى حصل عليه بصرف مستحقاته يوم الاثنين، مشيراً إلى أنه لم يعد يرغب فى الحديث عن أزمته مكتفياً بالحوار الذى أجراه مع “اليوم السابع”، بحسب كلامه.

و اختتم زكى تصريحاته، بالإشارة إلى أنه يتمنى أن يشهد يوم الثلاثاء المقبل عودته للانتظام فى تدريبات الزمالك بعد الحصول على مستحقاته يوم الاثنين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0