على مسئولية اليوم السابع : جوزيه يشكو القيعى لحسن حمدى

البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى اشتكى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى من غياب المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات عن

الأهلي يكتسح فريق تركي “بالعشرة” وديا
تشكيل النادي الأهلي امام سيراميكا كليوباترا
بالفيديو| الأهلي يكشف آلية حضور الجماهير للمباريات
البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى
البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى

اشتكى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى من غياب المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات عن النادى طوال الأيام الماضية، بسبب تواجده فى الساحل الشمالى لقضاء إجازة “المصيف”، الأمر الذى أدى لتأجيل توقيع البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى رسميا، رغم أن اللاعب اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له مؤخرا، بجانب أنه أنهى اتفاقه مع الأهلى على جميع التفاصيل المالية وشروط التعاقد.

وعلم “اليوم السابع” أن اللاعب البرازيلى تحدث مع جوزيه مؤخرا بشأن رغبته فى السفر إلى البرتغال لإحضار متعلقاته الشخصية وزوجته وابنه للإقامة معه فى القاهرة.

قال مصدر داخل النادى إن جوزيه اشتكى لحسن حمدى رئيس النادى _ عن طريق أحد الوسطاء _ من غياب القيعى فى توقيت حرج يُبرم فيه النادى صفقات هامة، تتطلب أن يكون مدير التعاقدات متواجدا فى النادى أطول فترة ممكنة .

وينتظر المدرب البرتغالى توقيع اللاعب رسميا حتى يتمكن الأخير من إحضار متعلقاته وزوجته من البرتغال لينخرط بعدها فى تدريبات الفريق، تمهيدا للمشاركة فى مباراة الترجى التونسى يوم 30 يوليو الجارى فى بطولة أفريقيا إذا كان لائقا فنيا وبدنيا، وبعدما يتم قيّده أفريقيا.

على الصعيد ذاته، قال مصدر إن جونيور سيسافر غدا إلى البرتغال، لإحضار متعلقاته، مشيرا إلى أن الأهلى ينوى إعلان التعاقد مع اللاعب قبل سفره.

وحصل الأهلى على راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب مباراة الوداد المغربى أول أمس الأحد، فى البطولة الأفريقية والتى انتهت بالتعادل (3_3)، وسيبدأ الفريق بعد غد الخميس الاستعداد للترجى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0