علاء صادق يفضح سمير محمود عثمان و تاريخ ابوه الأسود

قال علاء صادق أنه تقدم بشكوى رسمية لإدارة قناة النهار الرياضية ضد كريم حسن شحاته بعد استضافة الأخير الحكم سمير محمود عثمان وتجاوزه في حق صادق من خلال

بالفيديو : تعليق الغندور على هدف الاهلى الملغى
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاثنين ٢٠ فبراير ٢٠١٧
كوارث حكام مصر تحدد اتجاه درع الدوري

قال علاء صادق أنه تقدم بشكوى رسمية لإدارة قناة النهار الرياضية ضد كريم حسن شحاته بعد استضافة الأخير الحكم سمير محمود عثمان وتجاوزه في حق صادق من خلال برنامجه “كوره كل يوم”.

وأكد صادق خلال برنامجه “حاد وجاد” بأنه ترك الفرصة كاملة لقناة النهار لردع المخطئين وتصحيح المسار وسيعلن عن قراره الجديد بعد قرارات إدارة القناة .

واشار صادق بأنه قالوا قديما “الرد على الصغار يساوي بين الأعمار” كما قال الفيلسوف العقاد “لا تقف أبدا للرد على السفيه فقد يختلف الناس في التفرقة بينكما” مؤكدا أنه لن يرد على الصغار أبدأ ولن يرد على برنامج في قناة واحدة.

واستعرض صادق بالفيديو والصحف القديمة ما أسماه “فضائح سمير بن محمود بن عثمان” مشيرا أن الفضائح التي ارتكبها سمير عثمان نجل حكم كرة القدم القديم محمود عثمان وهو نتاج  لمشروع التوريث الذي يسير في كل فروع مصر ويتنسر كالنار في الهشيم وهو نتاج النظام البائد وفشل الاثنان سمير عثمان ومحمود عثمان في الظهور على المستوى الأفريقي ولم يعرف الأب ولا الابن مكانا في المسابقات الكبرى لكرة القدم وعجزا تماما في اجتياز الاختبارات البدنية واكتفى الاثنان بالعبور المحلي في اختبارات “مطبوخة”.

وأضاف صادق بأن محمود عثمان اعتزل التحكيم وهو ما يقرب من الـ55 عاماً بعد ان نجحت علاقاته وتبريراته وقراراته لاستكماله التحكيم سنوات عقب خروجه عن المعاش التحكيمي تمكن خلالها من الإخلال بالعديد من النتائج في مباريات كرة القدم وتعرض للضرب من محمود الجوهري.

واشار صادق أن واقعة ضرب محمود عثمان واقعة موثقة عقب قمة كرة القدم وقام الجوهري بالاعتداء على محمود عثمان بعد فز صنعه محمود عثمان والذي ينفرد بأنه الوحيد في تاريخ مصر التي طالته يد العبقري محمود الجوهري ولعله يحتفظ بصورة فوتوغرافية بالصفعة التاريخية للجوهري.

واستعرض صادق صحف قديمة أكدت أن عبدالعزيز عبدالشافي قام هو الآخر بالاعتداء على محمود عثمان عقب مباراة الأهلي والزمالك في مايو 1984.

كما قام صادق بالتأكيد بأن سمير محمود عثمان يسير على خطى والده وقام بعرض “فضائح” سمير بن محمود بن عثمان , وأشار صادق أن سمير حرم الأهلي من نقاط مباراة بتروجيت بعد تسلل فاضح وقام بالركوع لله شكرا بعد التعادل الظالم فور إطلاقه صافرة النهاية.

وأضاف صادق أن نفس الحكم الذي حرم الأهلي من نقطتين أهدى الزمالك نقاط مباراة المصري بعد تغاضيه عن لمسة يد واضحة ضد هاني سعيد ومرت بلا أي عقوبة , كما أهدى سمير الزمالك نقاط مباراته أمام الداخلية بطرد ولا أغرب للاعب الداخلية في نهاية الشوط الأول ليطمئن قلبه تماماً في تلاش أي عودة للداخلية وتغاضى عن ضربة جزاء ضد عبدالواحد السيد.

واختتم صادق حديثه بأن سمير بن محمود بن عثمان خصم من رصيد الأهلي نقطتان وأهدى الزمالك ست نقاط وهو مجهود لا يقدر عليه لاعب أو مدرب في الدوري خلال موسم كامل ومن حقه أن ينعم بكل أنواع الدعم والرعاية والتشجيع من الإعلام الأبيض المتوحش الذي نهش في لحمه غير مرة في السنوات الماضية لكنه عرف الأسلوب النموذجي لتفادي الإعلام الأبيض المتوحش غير عابئ بما يسمى “الضمير”.

شاهد تصريحات علاء صادق ضد كريم شحاته وسمير بن محمود بن عثمان

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0