علاء صادق يشن هجوم ضارى على منتقدى أبو تريكه

    أنتقد علاء صادق الإعلام الذي قام بمهاجمة اللاعب محمد أبو تريكه مبيناً أن نجم القلعة الحمراء كان الصوت الصادق للاعب كرة القدم المحبوب والخل

اتحاد الكرة يماطل في دفع تكاليف علاج حمدي فتحي
الأهلي يخصص 3 حافلات لنقل الأعضاء لـ «إستاد السلام»
كاراتيه الأهلي يحصد 7 مقاعد في بطولة الجمهورية للكوميتيه

 

أنتقد علاء صادق الإعلام الذي قام بمهاجمة اللاعب محمد أبو تريكه مبيناً أن نجم القلعة الحمراء كان الصوت الصادق للاعب كرة القدم المحبوب والخلوق , وأن ملايين المصريين ستقف بجانبه رغن أنف الحاقدين  .

وقال علاء صادق فى برنامجه التلفزيونى على قناة النهار االرياضية الفضائية : أن تريكه كان يقظ الضمير في مذابح غزة عام 2008 , وأرتفع صوته لتنبيه العالم في وقت كان النظام اللصوصي الساقط يدعم العدوان على غزة , وقام برفع قميصه في كاس أمم أفريقيا للتنبيه ضد مذابح غزة في الوقت الذي كان هناك أشخاص ميتو الضمير يصفقون لمبارك ويلعقون حذاء ولديه .
كما أثنى صادق :على موقف تريكة أثناء لقائي مصر و الجزائر وأنه لم ينساق في الهجوم الإعلامى على الجزائر في وقت كان هناك إعلاميين ميتين الضمائر  يركعون تحت قدمي علاء و جمال مبارك و ينبحون ضد شهداء و شعب الجزائر , و نال تكريم لاينسى من الجزائر  .

كما  أضاف :أن تريكه هو من رفض المال و هو حقه عندما أعتذر عن السفر لأبوظبي للتكريم كأحسن لاعب عربي  ومعها ثروة تزيد على مائة الف دولار ليبقى مع فريقه في مباراة محلية  ليؤدى واجبه .

وأشار صادق: بأن تريكه هو من رفض الأنخراط  في اللهو و الرقص والغناء في حفلة ضخمة أقيمت  لتكريم المنتخب وغادر المكان حفاظاً على  صورته سمعته الطيبة.

وهو من لقن عددا من شهداء الأهلي الشهادة في غرفة ملابس الأهلي في بورسعيد  وغيره من يلعنون ويسبونه أعتادوا تلقين الراقصات والممثلات الساقطات من خلف الكواليس بهواتف وعناوين تدر عليهم بعدها  أموالا غير “معروف” مصدرها.

وأوضح صادق :أن تريكه هو من الوحيد الذي لم نره بين المشاهير في مباريات وحفلات  علاء وجمال مبارك في  القصور والمنتجعات ولم يشارك في  عبث الدورات الرمضانية.
وأضاف :أنه من قام من أجله  وصرخ المذيع الإماراتي أثناء تعليقه  علي لقاء الأهلي وبايرن ميونخ  بالدوحة مؤخرا “الآن أعتمدت معلقاً بعد إذاعتي مباراة يشارك فيها أبو تريكه ”

وأشار :ما أروع ان يحرص اللاعب السعودى التركى خضير فى مباراة فريقه الأنصار بالدورى حيث وضع صورة أبوتريكة معلنا حبه وعشقه للأشهر وأمهر لأفضل لاعب شاهده نجم الأنصار فى حياته .

كما وجه  صادق رسالة إلى المذمومين المجهولين ميتي الضمير “العنوه كما تشاؤون يا صبيان الراقصات يا عبدة المال , سبوه كما تشاؤون لن تتقدموا ابداً فالمؤخرة مكانكم يا ” أذيال” فتريكه نجم كرة القدم لا تهمه كرة القدم ولا أموالها ولا إنتصاراتها و شهرتها بقدر حرصه على حياة طفل صغير.

وأشاد صادق .. بزيارة تريكة للأهالى الشهداء ومواساتهم , حيث قال أنه إنسان له ضمير وبنى أدم بسيط .
وأكد صادق : أن تريكه خلال السبع سنوات مع الأهلي والمنتخب المصري أصبح أشهر لاعب مصري  على الصعيد العالمي رغم أنف الحاقدين والحاسدين والأغبياء والجهلاء فهو علامة في تاريخ الكرة الأفريقية

كما يقول أشهر نجوم القارة “كالوشا بواليا ” من زامبيا و “عبيدي بيليه ” من غانا  الذين أتفقوا على أن تريكه هو الأفضل خلال العقد الأول من الألفية الثالثة .

و أكد  أنه لم يستضيفه طوال مشواره , ولم يلتقيه فى حوار صحفى أو أذاعى أو تلفزيونى و لكنه يعرف قدره وقيمته ويرى ضميره الحى ماثلاً .

و أختتم  صادق حديثه برسالة  لتريكه :” لا تهتم بما يقوله الراقصون على دماء الشهداء “.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0