عقوبة لجنة التعريص الشهيرة بالمسابقات

تغريم الأهلى والزمالك 300 ألف جنيه.. وإيقاف العميد وعاشور وسعيد جانب من مباراة الأهلى والزمالك   وقعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عا

خمسة من لاعبي الأهلي يتصدرون قائمة الأفضل افريقيا
المسابقات تحدد موعد مباراة الأهلي و الاسماعيلي
سعد سمير وقع على التجديد للنادي الأهلي في هدوء تام

تغريم الأهلى والزمالك 300 ألف جنيه.. وإيقاف العميد وعاشور وسعيد

جانب من مباراة الأهلى والزمالك

جانب من مباراة الأهلى والزمالك

 

وقعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه على النادى الأهلى، على خلفية ما بدر من جماهيره أمس الأربعاء، فى القمة 107 أمام الزمالك من سباب جماعى واستخدام الشماريخ والليزر، مع إيقاف لاعب الوسط حسام عاشور ثلاث مباريات وتغريمه 3 آلاف جنيه بسبب الطرد ومحاولة التعدى على الخصم بدون كرة، وتم إيقاف وائل جمعة مدافع الأهلى مباراة لحصوله على الإنذار الرابع.

كما فرضت اللجنة نفس الغرامة المالية على نادى الزمالك لنفس الأسباب، بجانب إيقاف المدير الفنى للفريق حسام حسن مباراة واحدة لاشتباكه مع مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، و إيقاف هانى سعيد مدافع الفريق مباراة واحدة وتغريمه 5 آلاف جنيه بعد اقتحامه غرف خلع ملابس لاعبى الأهلى عقب انتهاء المباراة.

و تعادل الأهلى مع الزمالك فى الأسبوع الـ27 للدورى، ليرتفع رصيد الأحمر للنقطة الـ56، كما ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة.

و كان المطلوب من اللجنة الغاء المباراة لحساب نادى الزمالك و اعطاء النقاط الثلاثة للزمالك لان لاعبى الأهلى لم يتركوا حسام حسن ليضرب جوزيه امام الجميع او دافعوا عن زميلهم حسام عاشور الموقوف ثلاث مباريات بناءا على تمثيل المهذب هانى سعيد بعدما هاجمه هانى سعيد و لاعبى الزمالك فى قلب غرفة لاعبى الأهلى.

و يبدو انه لن توقع عقوبات حقيقية على الزمالك فى هذا العصر الهمجى حتى يتم قتل احد اللاعبين اما حجة التقرير فيجب منع الأخ لهيطة اذا لم يكن قد دون ما شاهدته الدنيا كلها من مراقبة اى مباراة اخرى  و اين لجنة الانضباط يا معرصين

A777777777A

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0