عفروتو فى طريقه الى الزمالك و الله يرحم ايامك يا زيزو

يمر مصطفى محمود – "عفريت" النادي الأهلي بحالة نفسية سيئة للغاية خلال هذه الفترة نظراً لعدم مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية في الفترة

Reendex Sport’s American football site
اخبار الأهلى : الأهلى راحة 3 أيام ويستعد للزمالك الخميس
That future is fast becoming a reality
يمر مصطفى محمود – “عفريت” النادي الأهلي بحالة نفسية سيئة للغاية خلال هذه الفترة نظراً لعدم مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية في الفترة الأخيرة.

كان أول كلامه في تصريحاته الخاصة أن عقده مع النادي الأهلي سينتهي في يناير المقبل!.

وأشار عفروتو إلى أن الفترة القادمة ستحمل العديد من المفاجآت والتغييرات الجذرية في حياته، في ظل وجود عروض خارجية للحصول على خدماته.

وبسؤاله عن مفاوضات نادي الزمالك معه، أوضح اللاعب أن نادي الزمالك بالفعل يقوم بالتفاوض معه خلال هذه الفترة للإنتقال إلى صفوف الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وعن إمكانية قبوله لمفاوضات نادي الزمالك من عدمها أكد اللاعب بالنص: “لا أحد يستبعد شيء، فكل شيء وارد في عالم كرة القدم، ونحن الآن في عصر الإحتراف”.

 

و كل ما نتمناه الا تنساق ادارة الأهلى وراء جوزيه و تفرط للزمالك فى لاعب هو مستقبل الكرة المصرية فى الناحية اليسرى و اكثر لاعب قادر على الاختراق مع كل الاحترام لقرارات جوزيه الفنية و الا يفعل فى الأهلى ما يفعله حسين ياسر الآن و اسألوا الكابتن زيزو عن كيفية توظيف لاعب بحجم عفروتو و ربيعة و شهاب الذين سنشاهدهم قريبا فى الفرق المنافسة

 

اهلى نيوز

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0