عصام عبد الفتاح : هدف بيراميدز في الانتاج من تسلل واضح

عصام عبد الفتاح : هدف بيراميدز في الانتاج من تسلل واضح

احمد الغندور شغال حكم بواسطة عمه جمال الغندور و مين اللي قالك او صور لك يا عبد الفتاح ان فيه صراع بين نادي القرن العملاق الاحمر النادي الأهلي و نادي ا

سموحة يفضح منظومة التعريض في اتحاد الكرة المصري
مباراة الأهلي مع المقاولون ٢٠١٥  طرد ٢ لاعبين من الأهلي في ١٠ ثواني بالصورة
شوبير يعرض فيديو يبرىء رمضان صبحي من تهمة الإعتداء على الحكم

احمد الغندور شغال حكم بواسطة عمه جمال الغندور و مين اللي قالك او صور لك يا عبد الفتاح ان فيه صراع بين نادي القرن العملاق الاحمر النادي الأهلي و نادي الاسيوطي سابقا دي حاجة كده اخرها الاسبوع الخامسو لا السادس  وكل واحد حيعرف حجمه الحقيقي يا ما ناس حلمت و للأسف لولا تعريضك في موسم 2015 لكان الأهلي فائزا الآن بالدوري الحادي عشر على التوالي و لنترحم على ايام جاريدو الذي لولا ظلم الحكام معدومي الضمير لكان حتى الآن مدربا للنادي الأهلي

و اذا كان حكامك المعرضين كما تقول لا يشغلون بالهم لماذا كل القرارات ضد الأهلي و لصالح الاقزام من المنافسين ؟

تهديداتك لن تخيفنا و سجلك محفوظ انت و اتحاد الكرة و نحن هنا لفضحكم فقط

و قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام و عضو اتحاد الكرة، إن الهدف الذي سجله بيراميدز أمام الانتاج الحربي و منحه التعادل في الجولة الثانية من الدوري، جاء من تسلل .

و تابع في تصريحات لبرنامج كلام في الجون “أتمنى أن يستمر الدوري بعيدا عن الاخلاقيات غير المحترمة و الخوض في الاعراض و التشكيك في الذمم، و لن نتحمل ذنب الصراع بين اشخاص و مؤسسات و الكل يفهم طبيعة ما يحدث”.

وواصل “سأستقيل لو تدخل اي شخص في عملي أو تم محاولة فرض اي شئ على لجنة الحكام، لا نقبل ما يحدث ولا نحصل على اي شئ من اي شخص”.

وتابع “لن ندفع ثمن الصراعات بين الاندية ونقف من الجميع على مسافة واحدة”.

وعما إذا كان صراع الاهلي و بيراميدز يسبب توترا للحكام، قال عبد الفتاح “لسنا طرفت في هذا الموضوع، وكيف يربط البعض بين اختيار احمد الغندور (لمباراة بيراميدز والإنتاج الحربي) و عمل عمه جمال الغندور في قناة بيراميدز”.

وواصل “هذا كلام غير محترم وبعد عن الاخلاق والدين، وأين من كانوا يقولون أن جمال الغندور قيمة وقامة وهل يعقل أن يضحي احمد الغندور بمستقبله من اجل عمه ومصالحه”.

وختم “لو ثبت ان هناك حكم فاسد سأقوم بنفسي بتسليمه للنائب العام، ولن نترك من يشكك في ذمم الحكام والاقلام المسمومة التي تطعن في شرفنا، سنبقى اقوياء، ومن الطبيعي وجود أخطاء في بداية دوري تتنافس فيه أندية تنفق الملايين، ونطبق مبدأ الثواب والعقاب بين قضاة الملا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0