عرض جديد من الأهلي لضم رمضان صبحي

عرض جديد من الأهلي لضم رمضان صبحي

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي المعار للأهلي، أن النادي الأحمر يجهز عرضًا جديدًا للحصول على خدمات اللاعب، بعد رفض ناديه هدرسفيلد الإنجليزي العرض

الأهلي يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري بعد الفوز على طنطا
أحمد حجازي يكتفي بالمران في «الجيم»
وزارة التموين: الزمالك لا يمتلك الشعار….و الاهلي يصعد ضد رئيس الزمالك

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي المعار للأهلي، أن النادي الأحمر يجهز عرضًا جديدًا للحصول على خدمات اللاعب، بعد رفض ناديه هدرسفيلد الإنجليزي العرض الأول لتمديد إعارته.

ويلعب رمضان صبحي (22 عاما) معارًا للأهلي من هدرسفيلد، ومن المقرر أن تنتهي إعارته مع الأحمر في أول شهر يوليو المقبل، مع العلم أن اللاعب يغيب عن المنتخب في كأس الأمم الإفريقية.

وقال شوقي، في تصريحات إذاعية لـ”أون سبورت” اليوم الثلاثاء: “اجتمعت مع مسؤولين بالأهلي خلال الساعات الماضية، وعلمت منهم أن النادي يجهز عرضًا جديدًا لإرساله إلى هدرسفيلد”.

وأضاف: “لم يتدخل الزمالك في تلك الصفقة ولم يحاول شراء رمضان من هدرسفيلد بعد تعطل انضمامه للأهلي، ولا أعلم هل سيتقدم بعرض أم لا لكن المؤكد أن اللاعب يريد البقاء بالأهلي”.

وكان رئيس الزمالك ألمح في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الثلاثاء إلى سعي النادي لإبرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق في الموسم الجديد (2019-2020).

و عرض الأهلي  على هدرسفيلد 750 ألف جنيه إسترليني لاستعارة رمضان صبحي لمدة موسم، ولكن النادي الإنجليزي طلب الحصول على أربعة ملايين إسترليني .

يُذكر أن صاحب الـ22 عامًا يلعب بصفة أساسية مع الأهلي، إذ خاض 23 مباراة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة أربعة آخرين منذ انتقاله للأحمر في يناير الماضي

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0