عبد الوهاب يتحدث عن مصير تريكة و السعيد مع الأهلي

أبدى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي أمله في حضور عدد معين من الجماهير في مباراة القطن الكاميروني بإياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية

الأهلي يفوز بثنائية نظيفة على جمهورية شبين وديا
إصابة في ركبة احمد فتحي خلال ودية الأهلي والحدود
الى ادارة الأهلي : نصائح لمن يريد بعد فضيحة بريتوريا

أبدى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي أمله في حضور عدد معين من الجماهير في مباراة القطن الكاميروني بإياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية.

وأكد عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية أهمية وجود الجمهور لمساندة اللاعبين خاصة وأن فوز الاهلي في لقاء الذهاب بهدف نظيف لم يمنحه التأهل بشكل نهائي.

من ناحية أخرى نفى عبد الوهاب ما تردد عن نية الأهلي الاستغناء عن لاعب الوسط عبد الله السعيد مؤكدا أنه سيعود للمارد الأحمر بعد اكتمال برنامجه العلاجي.

وأتم عضو مجلس ادارة القلعة الحمراء تصريحاته بالتطرق إلى  تصريحات طاهر الشيخ عضو المجلس والتي أكد فيها عدم تقلد محمد ابو تريكة نجم الاهلي السابق أي مناصب حيث اشار عبد الوهاب إلى أن تصريحات الشيخ كثيرا ما تفهم بشكل خاطئ.

واستشهد عبد الوهاب  بتصريحات رئيس النادي المهندس محمود طاهر والتي أكد فيها انه لم يعرض على أبو تريكة شغل أي منصب خلال الفترة الماضية مشددا  في الوقت ذاته على أن “امير القلوب” سيظل واحداً من نجوم الأهلي ومنتخب مصر.

COMMENTS