عبد الوهاب : لم اعتذر لأحد و تصريحات ادارة الزمالك مغلوطة

أبـدى محمد عبد الوهــاب عضو مجلس إدارة الأهلى دهشته مـن التـصـريحـات " المغلوطة " التى جاءت على لسان أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك والتى أشار فيها إلى

باسم علي: فتحي مثلي الأعلى.. وفاروق: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة (صور)
Island Hotels
غياب “رامى ربيعة” عن مباراة “الكاميرون”

أبـدى محمد عبد الوهــاب عضو مجلس إدارة الأهلى دهشته مـن التـصـريحـات ” المغلوطة ” التى جاءت على لسان أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك والتى أشار فيها إلى قيام عبد الوهاب بالإعتذار لرئيس نادى الزمالك عن الخطأ الذى ارتكبه اللاعب مؤمن زكريا بالتوقيع للأهلى والزمالك فى وقت واحد.

وقال محمد عبد الوهاب أن الجلسه التى جمعته مع رئيس الزمالك ونجله أمس كانت ودية وترجمة لوساطة قام بها الدكتور مدحت العدل الذى تربطه به صداقة قوية ، والذى نقل إلى عضو مجلس إدارة الأهلى رغبة رئيس الزمالك بشأن أزمة اللاعبين مؤمن زكريا من الأهلى وخالد قمر ومعروف يوسف من الزمالك ، ووافق عبد الوهاب على الذهاب مع د. مدحت العدل لمقابلة رئيس الزمالك لبحث الأمر بشكل ودى دون تفويض من مجلس الإدارة ، ولم يتقدم بأية اعتذارات لرئيس الزمالك لا بشكل شخصى ولا نيابة عن النادى الأهلى .

وتابع إنه لم يتطرق فى حديثه مع رئيس الزمالك إلى توقيع بروتوكولات تعاون بشأن ضم اللاعبين . لكن ما توصل إليه فى نهاية الجلسه هى رغبة رئيس الزمالك فى التنازل عن شكواه فى حق مؤمن زكريا مقابل ألا يتقدم الأهلى بأية شكوى فى حق لاعبى الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف .

COMMENTS