عبد الوهاب: طاهر وجد اعتراضات ضد الخطيب فإنصاع وانتظروا صفقات الشتاء

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الاهلي وجود خلاف بالفعل بين محمود طاهر واعضاء المجلس حدث في اليوم الماضي وذلك في تصريحات تلفزيونية. وصرح عب

الأهلي يحتج رسميًا على اتحاد السباحة لمخالفته للوائح
سوشيال : اصابة محمد الشناوي بسبب رامز مجنون رسمي
قائمة الآهلي من اجل لقاء المقاولون العرب غدا

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس ادارة النادي الاهلي وجود خلاف بالفعل بين محمود طاهر واعضاء المجلس حدث في اليوم الماضي وذلك في تصريحات تلفزيونية.

وصرح عبد الوهاب: أدعو الجميع لترك المجلس الحالي بدون مشاكل وطبيعة الأهلي ان لا يخرج أي شيء من الغرف المغلقة ومن الطبيعي ان تحدث خلافات.

وأضاف: قام محمود طاهر بطرح تعيين محمود الخطيب لرئاسة لجنة الكرة وترك المهام والصلاحيات له لأنه لا يجوز ان يكون طاهر هو رئيسا للجنة في وجوده.

وأكمل لمساء الأنوار: ندعو لتصفية الاجواء بين الجميع فقد قام طاهر بالاجتماع مع ربيع ياسين ومجدي عبد الغني وعند اقامة حفل الاكثر تتويجا سيتم دعوة المجلس السابق وجميع الرموز.

وشدد: وجد طاهر ان هناك اعتراض داخل المجلس على تعيين الخطيب فأفصح “خلاص اللي انتوا شايفينه” ورحل رئيس النادي مبكرا عن الجلسة بسبب ارتباطاته بالاضافة لسفره في الصباح الباكر.

واختتم: ما حدث امر طبيعي ولا توجد مشكله وستكون هناك صفقات جديدة في يناير بعد جلسة تجمعنا مع الجهاز الفني ويخضع لذلك عمرو السولية وغيره.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0