عبد الرحمن البشير: الاهلى لم يخاطبنى بعد لكن وكيلى يؤكد انى سأختبر في الجزيرة!

في اتصال هاتفي مع عبد الرحمن البشير لاعب بيكولا بابيس النيجيري و الذي تحدثت عنه وسائل اعلام نيجيرية بأنه اقترب من الاهلى و أن أنيمبا يصارع الأهلي للحص

القيعي : نطالب لجنة الحكام بقيمة استقدام حكام مباراة بيراميدز
بعد الهدف الفضيحة في اسوان الأهلي يمدد التعاقد مع اكرامي و المقابل فضيحة
لجنة مسابقات الاتحاد البائد تبرىء شيكاخيبا

في اتصال هاتفي مع عبد الرحمن البشير لاعب بيكولا بابيس النيجيري و الذي تحدثت عنه وسائل اعلام نيجيرية بأنه اقترب من الاهلى و أن أنيمبا يصارع الأهلي للحصول على خدمات المهاجم الشاب، نفي البشير أي مخاطبة رسمية من مسئولي الأهلي له مؤكداً أنه لم يتلقى أي اتصال للتفاوض من الفريق

و اضاف اللاعب  بأن وكيله و يدعى جاستن قال له بأنه عرض فيديوهات خاصة باللاعب على مسؤولين في الأهلي و انهم اعجبوا به جداً و طالبوا بإختباره في شهر ديسمبر قبل التعاقد معه!

و أكمل اللاعب بأن اذا كان الموضوع حقيقي فأنه فخر له بالتواجد في أكبر نادي أفريقي خاصة و أن الأندية العالمية تتابع الأهلي مما يضعه على أولى خطوات النجاح خاصة مع احتمالات الأهلي الكبيرة بالفوز ببطولات أفريقيا.

وأكد أن هناك العديد من الأسماء النيجيرية التي تركت بصمة كبيرة في الدوري المصري وهو ما يثبت سهولة تأقلم اللاعبين النيجيريين مع الأجواء المصرية وقدرتهم على العطاء.

الجدير بالذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 23 سنة وقد أحرز تسعة اهداف حتى الآن في الدوري جعلته يتصدر قائمة الهدافين بالرغم من أن فريقه يقبع في المركز الـ13 في جدول الدوري، وقد ألقى الإعلام النيجيري الضوء على اللاعب بأنه أحد أفضل المهاجمين الصاعدين والذي سيكون له مستقبل كبير في منتخب النسور مما دفع بنادي انيمبا لمخاطبة اللاعب. وقد نفى سابقاً سيد عبد الحفيظ أي تفاوض مع اللاعب أو ورود اسمه من ضمن تعاقدات يناير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0