عبد الحفيظ : عقوبات قاسية على الجميع و اولهم سيد عبد الحفيظ !!!

عبد الحفيظ : عقوبات قاسية على الجميع و اولهم سيد عبد الحفيظ !!!

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث في مباراة صنداونز الجنوب أفريقي الأخيرة، مشيرا الى تقديرهم لثورة وغضب ا

تفاصيل و احداث مران النادي الأهلي اليوم
الأهلي يحدد موقف محمد شريف و اكرم توفيق في الموسم الجديد
توقع معنا تشكيل الأهلي اليوم امام الهلال السوداني

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث في مباراة صنداونز الجنوب أفريقي الأخيرة، مشيرا الى تقديرهم لثورة وغضب الجماهير ومحمود الخطيب رئيس النادي.

و خسر الأهلي خارج ملعبه من صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 5-0 السبت الماضي.

و قال عبدالحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي “نقدر غضب و ثورة الخطيب في جلسته معنا وغضب كل جماهير الأهلي، وما حدث في جلسته معنا كان أمر طبيعيًا، خاصة أننا لا نمثل أنفسنا بل نمثل كيانا كبيرا، والأمر يرتبط بالحسابات التاريخية لقيمة وحجم وشعبية الأهلي”.

و تابع “لا نعفي أنفسنا كجهاز فني أو إداري أو لاعبين مما حدث، والجميع أخطأ وشارك ولو بنسبة، فيما حدث أمام صن داونز، ومن ثم جاءت العقوبات على الجميع قاسية وبشكل غير مسبوق من قبل”.

و واصل ” ما تم نقله للاعبين والجهاز الفني من رئيس النادي كان حاسمًا للغاية، وكان من المهم أن يصل للجميع من أجل تدارك ما حدث، والتركيز في القادم لتخطي هذه المرحلة الصعبة”.

وصرح ” الفريق قادر على العودة من جديد بقوة ليس فقط أمام صنداونز، ولكن في مباريات الدوري المتبقية وكذلك كأس مصر، نحن لا نمتلك أي شيء في الوقت الحالي سوى العمل بقوة وإصرار لتصحيح الأوضاع”.

وشدد “تحدث مع اللاعبين وأكدت لهم أن مشاعر الغضب والحزن داخلهم بعد مباراة صنداونز يجب أن يتم ترجمتها إلى إصرار وقتال في الملعب خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة كبرياء الأهلي، لم يعد هناك وقت للحديث او التبرير”.

واختتم “نثق في جماهير الأهلي ومساندتهم لنا خلال الفترة المقبلة ونعدهم بتقديم افضل ما لدينا من اجل العودة بقوة واستعادة الانتصارات والنتائج الجيدة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0