عبد الحفيظ : صعوبات كبيرة تواجه الأهلي امام سيمبا التنزاني

عبد الحفيظ : صعوبات كبيرة تواجه الأهلي امام سيمبا التنزاني

. قال عبد الحفيظ إن فريق سيمبا يتمتع بقدرات فنية عالية هذا الموسم، وحقق فوزا مهما خارج ملعبه فى المباراة الأولى من منافسات دورى المجموعات، ونحن نضع ذ

البدري: هزمنا الداخلية برباعية.. «كوليبالي» و«ميدو» قدما أوراق اعتمادهما
الأهلي : لا تغيير في ملعب مباراة فيتاكلوب بعد احداث الشغب
تصريحات موسيماني بعد فوز الأهلي الكبير على فيتا

.

قال عبد الحفيظ إن فريق سيمبا يتمتع بقدرات فنية عالية هذا الموسم، وحقق فوزا مهما خارج ملعبه فى المباراة الأولى من منافسات دورى المجموعات، ونحن نضع ذلك فى اعتبارنا، وقام الجهاز الفنى بدراسة الفريق بشكل جيد خلال الأيام الماضية.

و أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن الفريق سيخوض مواجهة صعبة أمام سيمبا بطل تنزانيا، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، موضحا أنه فريق قوى ومنظم ويتمتع بجماهيرية كبيرة فى بلاده، لكننا نثق فى قدرة لاعبى الأهلى على تحقيق نتيجة إيجابية فى هذه المباراة، التى يبحث فيها الفريق عن حسم صدارة المجموعة

وأضاف مدير الكرة بالأهلى، «سيمبا التنزانى استعد لمواجهة الأهلى بشكل جيد، من خلال الدخول فى معسكر مغلق منذ يوم الجمعة الماضي، فضلا عن الدعم الجماهيرى الضخم المتوقع حضوره، وكلها عوامل تزيد من صعوبة هذه المباراة».

وتابع عبد الحفيظ، «لدينا ثقة كبيرة فى لاعبى الأهلى فى التعامل مع ظروف المباراة؛ سواء من حيث قوة المنافس أو متغيرات الطقس وارتفاع الرطوبة، ونحن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومميزة فى مشوار البحث عن صدارة المجموعة».

وشدد مدير الكرة بالأهلى على أن مباراة سيمبا التنزانى من أهم مباريات المجموعة، ونأمل أن يكون التوفيق حليفا للاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق نتيجة إيجابية.

ونفى عبد الحفيظ، فى ختام تصريحاته، تلقى النادى الأهلى أى إخطار أو شكوى من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تتعلق بمباراة المريخ السودانى الأخيرة، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين الناديين، وكذلك العلاقات المتميزة بين مصر والسودان بشكل عام، موضحا أنه فى تواصل مستمر مع مدير الكرة بنادى المريخ السودانى بعد سفر بطل السودان من القاهرة؛ للاطمئنان على الفريق واللاعبين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0