عبد الحفيظ : الزمالك يلعب في افريقيا و الأهلي يلعب في الساحل الشمالي

عبد الحفيظ : الزمالك يلعب في افريقيا و الأهلي يلعب في الساحل الشمالي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن تأجيل لقاء الزمالك مع المقاولون العرب بالدوري المصري، يعد قرارًا غير منصفًا من جانب لجنة المسابقات

قائمة الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
الأهلي يتصدر الدوري العام بعد هزيمة المختلط امام اولاد عمه
فييرا غاضب بعد ضياع فرصة ضم عمر جمال

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن تأجيل لقاء الزمالك مع المقاولون العرب بالدوري المصري، يعد قرارًا غير منصفًا من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي، إلى أن ناديه لا يستفيد من إرهاق خصومه في الدوري المصري، بينما يتعرض لاعبيه للإرهاق بسبب ضغط المباريات.

و بدأ عبد الحفيظ حديثه قائلًا: “بتروجيت حاله اختلف تمامًا تحت قيادة محمد عودة، الفريق حقق نتائج مميزة في الفترة الأخيرة وابتعد عن مراكز الهبوط، وهو ما يؤكد قيمة الانتصار الذي حققه الأهلي”.

و أكمل: “لا أريد الحديث عن الأمور التحكيمية، سنخسر كريم نيدفيد في مواجهة الزمالك بسبب بطاقة صفراء رغم وجود بعض الحالات الأشبه بالملاكمة ولم يتخذ بها أي قرار”.

و تطرق عبد الحفيظ للحديث عن قرارات لجنة المسابقات، حيث قال: “هل من العدل والإنصاف أن نلعب مباراتين كل 48 ساعة ستة مرات هذا الموسم؟، بينما يتم تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون لمدة 24 ساعة”.

وأوضح: “أعلم أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال، و لنعتبر الأخيرة بطولة محلية، و لكن هل من الإنصاف أن تستفيد من إرهاقي ولا استفيد من إرهاقك؟”.

و اختتم: “هل تأتي أنت من كينيا أو أنجولا و أنا قادم من الساحل الشمالي؟ أنا أيضًا ألعب في أدغال أفريقيا، هل يمثلون مصر وأنا لا أمثلها؟ “.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0