عبدالوهاب : الخطيب الأصلح لقيادة الأهلي.. وأخشى على النادي

    محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي يرى محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي، هو الأصلح لقيادة الق

اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء 27-10-2015
جدو يقصف جبهة مدحت العدل بشدة بعد تعليقه على تويتة
النائب العام يستدعى سامى سيدهم لسؤاله حول مذبحة بورسعيد
    
محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي

محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي
 

يرى محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي، هو الأصلح لقيادة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أعلن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة 16 يونيو المقبل، على أن تجرى الانتخابات يومي 31 يوليو أو 2 أغسطس.

و قال عبدالوهاب   “الخطيب قضى سنوات كثيرة داخل النادي الأحمر، يملك خبرة كبيرة جداً، لذا أرى أنه الأصلح لقيادة الأهلي في الأربعة سنوات القادمة”.

وحول ترشيحاته في حال منعت اللائحة الجديدة للأندية والمنتظر صدورها الخميس محمود الخطيب من الترشح، قال عبدالوهاب “هناك أشخاص آخرين قادرون على تولي هذا المنصب مثل محمود طاهر ومحمود باجنيد”.

وتابع “أخشى على الأهلي في الفترة المقبلة، لذا أتمنى أن يأتي للنادي مجلس إدارة متفاهم ومتجانس لقيادته لأعلى المراتب”.

وعما إذا كان سيرشح نفسه في الإنتخابات القادمة للنادي الأهلي ختم عبدالوهاب تصريحاته “سأحدد ذلك بعد خروج اللائحة الجديدة”. 

تجدر الإشارة إلى أن العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة قد أعلن نيته الكشف عن تفاصيل اللائحة الجديدة للأندية والهيئات الرياضية الخميس في مؤتمر صحفي يعقد بستاد القاهرة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0