عبدالفضيل : جوزيه لم يتوقع تألقى أمام إنبى

  أتمنى العودة للمنتخب قريبا شريف عبدالفضيل أبدى شريف عبدالفضيل مدافع الاهلى إرتياحه لعودته لقائمة فريقه أمام إنبى فى المباراة التى جمعتهما فى الج

لاعب المصرى يكشف مخطط الأمن لقتل ألتراس الأهلى
موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى الاهلى
جمهور الأهلي يهاجم غالي و رحيل بضراوة

  أتمنى العودة للمنتخب قريبا

شريف عبدالفضيل
شريف عبدالفضيل

أبدى شريف عبدالفضيل مدافع الاهلى إرتياحه لعودته لقائمة فريقه أمام إنبى فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة السادسة بالدورى و إنتهت بفوز الاهلى ( 3_2)، مشيرا إلى إنه راض عن مستواه خلال هذا اللقاء الذى شارك فيه بعد فترة غياب طويلة.

و غاب عبدالفضيل عن قائمة الأهلى منذ مطلع الموسم الجارى، لكنه عاد أمام إنبى وظهر بشكل جيد بشهادة الخبراء والنقاد والجماهير.

تابع عبدالفضيل: أتمنى أن يكون ظهورى بشكل جيد فى لقاء إنبى جواز سفرى للتواجد فى تشكيلة الفريق الاساسية خلال المباريات المقبلة، مؤكدا إنه كان حريص طوال الفترة الماضية على الاجتهاد فى التدريبات ليكون جاهزا للمشاركة فى أى وقت وهو ما حدث فى لقاء إنبى، مؤكدا إنه لم يشغل تفكيره خلال فترة غيابه عن المباريات إلا بالتركيز فى التدريبات .

كشف عبدالفضيل لـ”اليوم السابع ” النقاب عن كلام جوزيه المدير الفنى للفريق له عقب لقاء إنبى، حيث قال : كنت أخشى أن تظهر بمستوى سيئ لغيابك فترة طويلة، لكنك أجتهدت وكنت رائعا وعليك أن تستمر على هذا المستوى.

و شد اللاعب على قوة علاقته بالجهاز الفنى للفريق وتحديدا بالخواجة البرتغالى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذى يعد من أفضل ممن تولوا منصب مدير الكرة بالاهلى والاندية المحلية لقربه من اللاعبين وقدرته على حل مشاكلهم سريعا.

و أبدى عبدالفضيل تفاؤله بالانضمام للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، قائلا : أتمنى التوفيق للمنتخب بقيادة جهازه الفنى الجديد بقيادة الامريكى بوب برادلى، فى مباراة البرازيل الودية بعد غد، الاثنين، موضحا إنه يتطلع للعودة لصفوف الفريق القومى والمساهمة معه فى تحقيق حلم المصريين بالتأهل لمونديال 2014 بالبرازيل .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0