عبدالحفيظ: جونيور بدأ ينسجم مع الفريق.. و4-4-2 لا تزال تحت التجربة

فابيو جونيور في مباراة السكة الحديد الودية أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي ان المهاجم البرازيلي فابيو جونيور بدأ في الانسجام مع الفري

هل دعاية محمود طاهر اهم من لوحة شهداء الأهلي ؟
الأهلى ينتقد لجنة المسابقات بالجبلاية
الشناوي : لا اخطاء تحكيمية في مباراة الأهلي و وادي دجلة
فابيو جونيور في مباراة السكة الحديد الودية

فابيو جونيور في مباراة السكة الحديد الودية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي ان المهاجم البرازيلي فابيو جونيور بدأ في الانسجام مع الفريق، مشيرا ان طريقة اللعب 4-4-2 والتي بدأ جوزيه في تطبيقها في المباريات الودية لازالت تحت التجربة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لمراسل  بعد مباراة السكة الحديد الودية التي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين الأربعاء “الجهاز الفني يحاول تحفيظ اللاعبين أكثر من طريقة لعب استعدادا للموسم الجديد، ولن يعتمد فقط على خطة 4-4-2 التي لا تزال تحت التجربة”.

وأضاف “تجربة السكة الحديد كانت مفيدة وأظهرت انسجام اللاعبين وبخاصة فابيو جونيور، وهذا مؤشر جيد لظهورهم جميعا بشكل جيد في المباريات الرسمية مستقبلا”.

وأشار مدير الكرة ان الجهاز الفني سيعلن بعد مران صباح الخميس اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية مع فريق حرس الحدود ضد فريق طلائع الجيش والزمالك في احتفالات انتصارات اكتوبر يوم الجمعة 7 أكتوبر.

وفي ختام حديثه رفض عبدالحفيظ التعليق عما دار في اجتماع لجنة الكرة بمانويل جوزيه، واكتفى بقوله انه اجتماع عادي يتم بشكل دوري ويكون سريا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0