عبدالحفيظ: اشتقنا للعب على استاد القاهرة بحضور الجماهير

عبدالحفيظ: اشتقنا للعب على استاد القاهرة بحضور الجماهير

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن البطولة العربية لكرة القدم التي تقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل، تعد فرصة

صالح سليم.. أعظم من جمع بين اللعب والإدارة في الرياضة المصرية
الأهلي في الصحف: اليوم الإثنين 20-3-2017
البدري: أنا في حيرة بسبب الحراس.. ولكن لا وقت للتغيير

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن البطولة العربية لكرة القدم التي تقام في مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل، تعد فرصة جيدة لعودة البطولات والتجمعات العربية مرة أخرى، لافتًا إلى أن البطولة المقبلة ستكون هامة للغاية للمجتمع العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

وأكّد عبدالحفيظ، على هامش حضوره قرعة البطولة العربية، اليوم الجمعة، أن البطولة ستشهد عودة الجماهير للملاعب المصرية، وهو أمرٌ هام للغاية وجيد للكرة المصرية، مشيرًا إلى أن البطولات العربية التي أقيمت في مصر خلال فترة التسعينات من القرن الماضي حققت نجاحًا كبيرًا.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفريق اشتاق كثيرًا للعودة للعب على استاد القاهرة الدولي، موضحًا أن إقامة المباريات على استاد القاهرة بحضور جماهيري سيكون أمرًا أكثر من رائع، متمنيًا أن تخرج البطولة بالشكل الذي يرضي الجميع.

وأوضح عبدالحفيظ أن البطولة العربية تضم مجموعة من الفرق القوية، التي تملك شخصية «البطل»، ولكنّ اللاعبين والجهاز الفني للأهلي لا يفكرون حاليًا سوى في المباريات المتبقية في مسابقة الدوري، و مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0