عاشور: عشت ” الكابوس” مع حسن شحاتة

لاعب وسط الأهلي يتمنى أن يحقق حلمه مع المنتخب المصري بعد إشادة برادلي بمستواه مع فريقه ويؤكد أ، المدرب السابق للفراعنة لم يكن يلتفت إليه.     يرى حس

الأهلي يخاطب المنتخب للسماح لأبو تريكة بالمشاركة في ودية المريخ
سر تصريحات رمضان صبحي التليفزيونية بعد استبعاده من لقاء غانا
لماذا يتم اجبار منتخب مصر على خوض مبارياته في برج العرب ؟

لاعب وسط الأهلي يتمنى أن يحقق حلمه مع المنتخب المصري بعد إشادة برادلي بمستواه مع فريقه ويؤكد أ، المدرب السابق للفراعنة لم يكن يلتفت إليه.

عاشور: عشت كابوس مع شحاتة - كرة القدم
 

 

يرى حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلي إن حظوظه في الانضمام للمنتخب المصري أًصبحت قوية للغاية بعد الإشادة التي نالها مؤخرا من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأميركي بوب برادلي.

كان برادلي ومن بعده ضياء السيد المدرب العام للفراعنة قد أشادا بمستوى عاشور واتفقا على إنه أحد أبرز لاعبي الوسط في مصر، وبات قريبا من الانضمام لقائمة الفراعنة حال استمراره على هذا المستوى المتميز.

وتابع عاشور في تصريحات لمراسل موقع “يوروسبورت عربية”: مازالت أحلم بارتداء قميص الفراعنة، رغم سنوات “القطيعة” لأسباب لا أعلمها رغم إنني كنت أشارك كما هو الحال حاليا مع الأهلي في تحقيق الانتصارات والبطولات.

واستطرد حديثه قائلا: “كنت أشعر بغضب شديد لعدم اختياري بالمنتخب، فهذا شرف لا يُضاهيه شرف آخر وكنت أتألق مع الأهلي وانتظر نداء المنتخب لكن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب وقتها لم يكن يفعل ذلك، لذا كنت أستيقظ على “كابوس”.

و تمنى عاشور أن يعود للمنتخب بعد إشادة برادلي وضياء السيد بمستواه، مؤكدا إنه سينتظر تحقيق الحلم رسميا في تجمع الفراعنة المقبل الذي سيخوض خلاله مباراة أفريقيا الوسطى يوم 29 فبراير المقبل في تصفيات أمم أفريقيا 2013.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0