عاجل : الجبلاية تجمد لجنة التظلمات ويوقف هبوط النادي المصري

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم , تجميد لجنة التظلمات التي يرأسها المستشار حازم بدوي , و ايقاف القرارات التي اتخذتها مؤخرا في تظلم نا

تركي آل الشيخ : في ضهرك يا خطيب في ضهرك يا أهلي
اللجنة الأوليمبية تُطالب بـ “شطب” عبد الظاهر بعد مناصرته لـ “الإخوان” !
اسماء المستبعدين من مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا

خاص وعاجل : اتحاد الكرة يجمد لجنة التظلمات ويوقف هبوط النادي المصري

 

 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم , تجميد لجنة التظلمات التي يرأسها المستشار حازم بدوي , و ايقاف القرارات التي اتخذتها مؤخرا في تظلم ناديي الاهلي و المصري بخصوص مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجع .

 

وكانت لجنة الإستئناف ” التظلمات ” قد اتخذت عدة قرارات بخصوص تظلمي النادي الاهلي و المصري , كان ابرزها هبوط النادي المصري للدرجة الثانية بعد انتهاء فترة تجميده المقدرة بعام واحد .

 

و قرر اتحاد الكرة تجميد عمل ” التظلمات ” وايقاف تنفيذ قراراتها , مع الدعوة لجمعية عمومية في شهر مايو القادم لسحب الثقة من ” اللجنة المنتخبة ” من الجمعية العمومية .

 

وبات الاتحاد المصري لكرة القدم معرضا لعقوبات قاسية من الفيفا بسبب هذا القرار المخالف لكل اللوائح , التي تنص علي انه لا سلطان لمجلس ادارة الجبلاية علي لجنة التظلمات التي تعد قراراتها ملزمة ولا يجوز الاستئناف عليها .

 

واكدت مصادر بإتحاد الكرة للفجر الرياضي ان لجنة تسيير أعمال الجبلاية قد تلقت تعليمات ” عليا ” لإيقاف قرار هبوط النادي المصري الذي اشعل الشارع البورسعيدي ,حيث قطعت جماهير النادي المصري شارع 23 يوليو اضافة الي اعمال شغب اخري .

 

وعلم الفجر الرياضي ان رابطة اولتراس اهلاوي ستعاود الاعتصام مجددا وتنظيم المظاهرات اذا ما تم تجميد قرارت لجنة التظلمات , وهو الخبر الذي سيعلنه اتحاد الكرة اليوم , حيث تري ان الجبلاية باتت تعمل لصالح المصري .

 

هذا علي الجانب الجماهيري , وعلي الجانب الرسمي فسيكون رد فعل النادي الاهلي ” الذي لايعلم بالقرار الجديد ” غاية في القوة , وهو الذي سيعقد اجتماعا طارئا عصر اليوم للرد علي قرارات لجنة التظلمات التي صدرت أول أمس , ليصبح اشتعال فتيل الازمة مجددا قدرا لا مفر منه .

 

وعلم الفجر الرياضي , ان احد اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق البارزين , هو من اقترح هذا القرار , حيث اكد للجنة تسيير اعمال الجبلاية ان مصر ستهرب من عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم , في حالة ” تجميد اللجنة ” فقط لحين قيام الجمعية العمومية التي انتخبتها بحلها .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0