طلب طبيب الأهلي من عبد الحفيظ لمواجهة “شبح” الإصابات

طلب طبيب الأهلي من عبد الحفيظ لمواجهة “شبح” الإصابات

طلب الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توفير عدة أجهزة لتطوير المنظومة الطبية داخل النادي، وأكد خالد محمود لعبد الحفيظ أنه

مؤكد : صلاح مع مصر في كأس العالم بمشيئة الله
تمت الصفقة … تفاصيل تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو
العامرق فاروق : اتقى شر الحليم إذا غضب

طلب الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توفير عدة أجهزة لتطوير المنظومة الطبية داخل النادي، وأكد خالد محمود لعبد الحفيظ أنه يواجه صعوبات كبيرة تسببت فى تراجع أداء المنظومة الطبية داخل القلعة الحمراء.

وشدد طبيب الفريق على أن أنه راضٍ بشكل كبير عن المردود الذى قدمه طوال الفترة الماضية، خاصة بعد خروج جميع اللاعبين للدفاع عنه سواء فى تصريحات رسمية أو من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

ويرى طبيب الأهلى أن توفير طلباته أصبح أمرًا حتميًا وليس رفاهية، مؤكدًا أنه يفكر جديًا فى الرحيل خاصة بعد علمه برغبة إدارة الكرة فى تواجد جهاز طبى أجنبى بتوصية من مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

ووقع الأهلى مساء أمس الأول، الإثنين، عقدًا مع إحدى الشركات للحلول الطبية وذلك، بحضور الدكتور مهند مجدى، عضو مجلس إدارة النادي وشهد التعاقد الاتفاق على شراء الأهلى لجهاز «كرايو» وذلك فى ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبى الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.

ومن جانبه، أكّد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى أن خطوة التعاقد على شراء جهاز «كرايو» لمساعدة لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى عمليات الاستشفاء تعد خطوة مهمة جدًا.

وذكر مهند مجدي، أن الجهاز الجديد الذى تم التعاقد على شرائه سيكون متواجدًا فى القاهرة خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0