طبيب الفريق يشرح إصابة أحمد عادل ويؤكد سفره مع ربيعه

أوضح إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي الإصابة التي تعرض لها احمد عادل عبدالمنعم في نهاية مران الفريق الصباحي , حيث أكد أن أحمد تعرض لكدمة ق

رامي ربيعة يعود الى تشكيل الأهلي قريبا 
فيديو شاهد مشادة ربيعة مع بيسيرو اثناء مباراة اتحاد الشرطة
ما هو مصير ابيموبوي و رشدي و ربيعة مع الأهلي في الموسم الجديد ؟

أوضح إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي الإصابة التي تعرض لها احمد عادل عبدالمنعم في نهاية مران الفريق الصباحي , حيث أكد أن أحمد تعرض لكدمة قوية في الركبة أثر مشاركة مع أحد اللاعبين.

و أضاف علي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أنه تم فحص اللاعب وأنه سيقوم بالكشف عليه مرة أخرى قبل مران الفريق يوم الأحد فإذا وجد رشح في الركبة سيحصل على راحة وغذا لم يجد اي رشح فسيشارك اللاعب في المران بصورة طبيعية.

و قال علي أن دومنيك مهاجم الفريق بدأ الجري حول الملعب الذي سيستمر لمدة أسبوع من خلال برنامجه البدني والتأهيلي لتجهيزه للعودة إلى الملاعب.

وعن حالة مدافع الفريق الشاب رامي ربيعه فأكد طبيب الفريق أنه سيسافر مع رامي إلى ألمانيا ظهر الأحد وسيقوم بعرضه على العديد من المراكز الطبية وغذا كان القرار هو التدخل الجراحي فسيقوم بعمله للاعب وإذا كان هناك قرار آخر فسيتم الاتفاق عليه.

و كان الفريق قد بدأ استعداداته لمباراة مصر المقاصة في مباريات السبوع التاسع من الدوري المصري بعد الراحة التي حصل عليها الفريق في اليومين الماضيين

الأهلى.كوم

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0