صحيفة تونسية: حسام نفذ وعده والجمهور استجاب لطلبه والشرارة خرجت منه

موقعة 2 ابريل باستاد القاهرة أو موقعة "الجلابية" كما بدا معروفاً للجميع بعد أحداث مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في إياب دور الـ32 بدوري ابطال أف

شاهد فيديو ليفربول يكسر أنف نيوكاسل بسداسية
Sam A. says England job is my greatest challenge
تدريب صباحى للأولمبى لإراحة اللاعبين استعدادا لنيجيريا

موقعة 2 ابريل باستاد القاهرة أو موقعة “الجلابية” كما بدا معروفاً للجميع بعد أحداث مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في إياب دور الـ32 بدوري ابطال أفريقيا واقتحام جمهور الزمالك ملعب المباراة لها رد فعل قوي في أوساط الصحافة التونسية.

نشرت صحيفة “الصحافة” التونسية تعليقا على تلك الأحداث المؤسفة أن حسام حسن المدير الفني للزمالك نفذ وعده بنزول الجمهور أرض الملعب والجمهور الزملكاوي استجاب له واقتحمها بشكل مؤسف للغاية.

وتابعت الصحيفة أنه على الرغم من تجمع لاعبي الزمالك للدفاع عن لاعبي الأفريقي إلا ان عدد الجماهير الكبير غلبت دفاع لاعبي الزمالك عن لاعبي الأفريقي, وشددت الصحيفة أنه حان الوقت ليتم وضع حد لتصرفات هذا المدرب الذي اقترب من التسبب في احداث عنف كبيرة بالجزائر بسبب تصرف غير رياضي تجاه الجمهور الجزائري.

واشارت الصحيفة أن توجه حسام حسن نحو كامير النقل المباشر هي الشراراة التي أججت مشاعر الجماهير ونزلوا إلى الملعب بعدد هائل لم يسبق له مثيل في المقابلات العربية. واشارت الصحيفة حسام حسن قام بنفسه بحماية لاعبي الافريقي عندما اقتحم الجمهور أرضية الميدان.

يذكر أن جمهور الزمالك اقتحم استاد القاهرة في نهاية الشوط الثاني للمباراة وكان الزمالك متقدم بهدفين لهدف للإفريقي التونسي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0