صحيفة الجمهورية : أبوتريكة يدرس قرار الاعتزال نهاية الموسم

.. وأوسكار يكتب كلمة النهاية لأمير القلوب قالت صحيفة الجمهورية أن محمد أبو تريكة نجم وسط النادي الأهلي يدرس اتخاذ قرار مصيري خلا

قائمة النادي الاهلي للقاء المنيا في الكأس غداً
الأهلي يخوض وديتين في معسكر يناير
مشادة بين غالى و كوليبالى فى مران الاهلى اليوم

.. وأوسكار يكتب كلمة النهاية لأمير القلوب

قالت صحيفة الجمهورية أن محمد أبو تريكة نجم وسط النادي الأهلي يدرس اتخاذ قرار مصيري خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يتعلق بكتابة سيناريو النهاية مع القلعة الحمراء في ظل تجدد إصابته بتمزق في السمانة واحتمال غيابه لنهاية الموسم وليس فقط غيابه عن لقاء القمة أمام الزمالك في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.

أبوتريكة الذي يعيش حالة نفسية سيئة بعد تجدد إصابته بدا حزينا منذ عودته للكويت وترتسم علي ملامحه علامات الألم ربما لأنه باتت لديه قناعة كبيرة بأن اعتزال الكرة في هذا التوقيت ربما يكون الأفضل في حال حصول الأهلي علي بطولة الدوري هذا الموسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتزايد فيه الضغوط النفسية علي لاعب الأهلي والتي يدرس فيها الاعتزال مع نهاية بطولة الدوري بدلا من الانتظار لموسم آخر ربما لا يجني فيه الأهلي بطولات وربما لا يستطيع الساحر تقديم فقرات جديدة من مواهبه التي أمتع بها عشاق القلعة الحمراء.

ومع اشتعال بطولة الدوري ربما يجد أبوتريكة قراره النهائي إذا ما احتفظ الفريق باللقب للمرة السابعة علي التوالي. وهي الفترة التي لعبها أبوتريكة مع الأهلي وتحديدا منذ انتقاله للفريق في يناير من عام 2004 حيث لم يحصل الأهلي علي الدوري حينها بينما بدأت الألقاب تتوالي منذ موسم 2004 – 2005 علي الأهلي حتي الآن ويراود نجم الأهلي الانتظار لبطولة أفريقيا التي يعشقها وعشقتها معه جماهير الأهلي. ومساهمته القوية في الفوز بثلاث بطولات مع الفريق. حيث يمني البرتغالي جوزيه نفسه باللعب في مونديال الأندية نهاية هذا العام في وجود أبوتريكة.

وبعيدا عن الأمنيات وظروف الإصابة التي يمر بها نجم الأهلي تبقي كلمة الأرجنتيني أوسكار المحلل الفني لأداء لاعبي الأهلي وأحد أعضاء الجهاز والذي كان صاحب قرار عدم مشاركة نجوم الفريق الكبار لمدة 90 دقيقة كاملة وعلي رأسهم ابوتريكة.

وقدم أوسكار لجوزيه تقريرا مفصلا عن حالة نجوم الأهلي الكبار وعلي رأسهم أبو تريكة يطالبه بضرورة عدم اشراكهم في المباريات كاملة وهو ما نفذه المدرب البرتغالي لأن عضلاتهم باتت لا تحتمل اللعب لمدة 90 دقيقة وهو ما كان ينفذه في المباريات عندما دأب علي اراحة أبو تريكة وبركات ومعوض وحسن. ودفع بهم علي فترات في المباريات.

وكان لهذا التقرير أن قام جوزيه بتجهيز الجزائري أمير سعيود بديلا لأبو تريكة واشراكه في المباريات. لكن اللاعب الجزائري حتي الآن لم يعط النتائج الجيدة التي يأملها المدرب البرتغالي منه في المباريات.

وسيبحث اوسكار مع البرتغالي أنطونيو فيدالجو مدرب الأحمال ومعهم الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق حالة أبو تريكة بعد شهر للوقوف علي مدي قدرته سواء باللعب أو ترك الأمر للاعب الذي سيحدد مصيره بنفسه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0