صادق: التحكيم الفاجر يواصل هداياه للزمالك وعبدالرؤوف متعته مجاملة الأبيض

  كشف الدكتور علاء صادق أنه تحدث منذ ثماني سنوات أن الحكم ياسر عبدالرؤوف له ميول بيضاء ويجد لذة ومتعة في أن يجامل نادي الزمالك واصفاً إياه "بالحك

نجوم المصارعة :اسطورة أندرتيكر ستنتهي الأسبوع القادم
مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 15/3/2016
التراس وايت نايتس: سنجلب حريتنا من خادمي النظام السابق بالدم

 

كشف الدكتور علاء صادق أنه تحدث منذ ثماني سنوات أن الحكم ياسر عبدالرؤوف له ميول بيضاء ويجد لذة ومتعة في أن يجامل نادي الزمالك واصفاً إياه “بالحكم الفاجر”.

وأوضح صادق  أن عبدالرؤوف واصل مجاملته لنادي الزمالك وهو شيء متوقع منه خاصة أنه يشعر بلذة ومتعة لمجاملة الأبيض و”العكننة” وظلم النادي الأهلي طوال إدارته لمبارياته و انه سيوضح كل شىء فى برنامجه على قناة النهار .

وطالب صادق خبراء التحكيم في الفضائيات أن يقارنوا بما احتسبه عبدالرؤوف من ضربات حرة لنادي الزمالك وما لم يحتسبه للنادي الأهلي في مباراة الجونة الأخيرة واشار صادق أن عبدالرؤوف في إحدى المباريات رفض معاقبة عمرو زكي رغم أنه قام بشد قميص عبدالحميد بسيوني لدرجة أن بسيوني “خلع” القميص.

وأكد صادق أن هدف الزمالك في مرمى سموحة جاء من مخالفة صريحة بالتسلل على لاعب الزمالك ليحتسب عبدالرؤوف مخالفة ورفضه احتساب التسلل مؤكداً أن هناك سيناريو هابط بمساعدة الحكام المساعدين دون أن يجدوا أي رادع من اتحاد الكرة ولجنة الحكام.

وشدد صادق أنه على مجلس إدارة النادي الأهلي أن يتحركوا لحماية النادي من الظلم الذي يقع عليه في المباريات بجانب المجاملات الصارخة إلي تحدث للنادي المنافس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0