شكوى رسمية من الأهلي امام الكاف غدا بسبب المحظور

شكوى رسمية من الأهلي امام الكاف غدا بسبب المحظور

كشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة الأهلى عن تجهيز ناديه شكوى فى الوقت الحالى، تمهيداً لإرسالها للاتحاد الإفريقى الكاف ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى ال

قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء الاتحاد السكندري غدا
كاف : استئناف دوري الأبطال و الكونفدرالية أصبح قريبا….و مصير كأس المنتخبات
عروض انتقال سعودية من اجل ازارو و رغبة اللاعب حاسمة

كشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة الأهلى عن تجهيز ناديه شكوى فى الوقت الحالى، تمهيداً لإرسالها للاتحاد الإفريقى الكاف ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وقال المصدر : “اتفقنا على إرسال الشكوى للكاف وسيصدر القرار الرسمى فى هذا الصدد بعد اجتماع مجلس الإدارة الطارئ غداً السبت”.

وأكد المصدر أن الشكوى ستتضمن التأكيد أن اجتماع الأندية مع إتحاد الكرة كان رسمياً وفقاً للخطاب الذى تلقاه النادي للدعوة للاجتماع، وبالتالى يكون حضور رئيس الزمالك له مخالف للوائح، نظراً لإيقافه من قبل الإتحاد الأفريقى.

 ودعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مجلس إدارته لعقد اجتماع طارئ غداً السبت لمناقشة أحداث اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية الأربعاء الماضى والرد على التجاوزات، وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى.

ويشترط الاتحاد الأفريقي لفرض عقوبة جديدة على رئيس الزمالك توافر خطاب يفيد بأن الاجتماع رسمياً، بالإضافة لتقدم أحد الأندية بشكوى رسمية وهو ما ينوى الأهلى فعله.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0