شكري : سأجدد للأهلي بشرط الإعارة

يفضل أحمد شكري صانع ألعاب الأهلي الانتقال إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة في الموسم المقبل على جلوسه على دكة الإحتياط للشياطين الحمر. وقال شكري "اتف

عرض جديد من الأهلي لضم رمضان صبحي
تجدد إصابة إكرامي قد تضع الأهلي في أزمة
الأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة

يفضل أحمد شكري صانع ألعاب الأهلي الانتقال إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة في الموسم المقبل على جلوسه على دكة الإحتياط للشياطين الحمر.

وقال شكري “اتفقت مع الإدارة على تجديد عقدي مع النادي عقب العودة من مباراة مولودية بالجزائر بشرط أن انتقل لأي ناد على سبيل الإعارة”.

وتابع “أعلم أن فرصي في المشاركة أساسيا مع الأهلي محدودة الآن في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الذي يعتمد عليهم الجهاز الفني ولذلك أفضل الإعارة على الجلوس إحتياطي وأعتقد أن هذا حلا يرضي كل الأطراف”.

ويلتقي الأهلي مع المولودية يوم 28 أغسطس الجاري في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي الأهلي كثالث للمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط خلف كل من الوداد المغربي والترجي التونسي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد خمس نقاط.

وتعاقد الأهلي مع السيد حمدي مهاجم بتروجيت ووليد سليمان صانع ألعاب إنبي بالإضافة للمهاجم البرازيلي فابيو جونيور وهو ما يقلل من فرص مشاركة شكري مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وأكمل شكري “أريد أن أحصل على فرصتي كاملة من أجل إظهار قدراتي ومستواي الحقيقي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0