شباب الأهلى يواجه “أكاديمى سبورت” ودياً

يخوض فريق الشباب بالنادى تجربة ودية أخيرة أمام فريق سبورت أكاديمى فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، باستاد التيتش بالجزيرة، وهى التجربة التى يحكم

الأهلي مستعد لملاقاة طلائع الجيش على اي ملعب #الأهلي
الأهلي يرفض “دجوجو” و”مانيسا”.. و اتفاق على ضم ثنائي الجونة
رسميا .. كأس السوبر 8 سبتمبر بين الاهلى وانبى

يخوض فريق الشباب بالنادى تجربة ودية أخيرة أمام فريق سبورت أكاديمى فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، باستاد التيتش بالجزيرة، وهى التجربة التى يحكم بعدها على عدد كبير من لاعبى الشباب بالنادى بعد التجربة الأولى التى خاضوها يوم الثلاثاء الماضى وانتهت بالتعادل السلبى.

كان لاعبو الشباب قد اشتكوا من “فرمان” جوزيه بإقامة مباراتين وديتين فقط للحكم على مستواهم، واتفقوا على أن 180 دقيقة ليست كافية لتحديد موقفهم، خاصة وأنهم يلعبون فى فرق الناشئين منذ ما يقرب من 10 سنوات، وليس من المنطقى أن يتركهم جوزيه كل هذه السنوات ثم يحكم عليهم بعد مباراتين فقط قد يواجههم فيهما سوء توفيق.

معظم لاعبى فريق الشباب، وأبرزهم علاء شعبان وإسلام مظلوم ومحمد بلال القادم من الزمالك وإسلام مجدى أكدوا أن جوزيه وضعهم تحت ضغوط نفسية شديدة بسبب قراراه المفاجئ بإقامة وديتين للحكم على مستواهم، وذهبوا إلى أن هذا القرار ليس فى محله، وأن أضراره أكثر من فوائده.

نحن ننقل الخبرعن اليوم السابع و لكن ليست كل معلوماته صحيحة فمحمد بلال مثلا مع المنتخب الأوليمبى فى الاسكندرية من اجل لقاء السودان و لله الأمر من قبل و من  بعد

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0