شائعات : بتروجيت يوافق رسميا على بيع سيد حمدي للأهلي

  وافقت ادارة نادي بتروجيت رسميا على بيع مهاجم الفريق الدولي سيد حمدي للنادي الأهلي بدءا من الموسم المقبل . وقد اكدت العديد من المص

شاهد صورة جدو في المستشفى بعد اجراء جراحة الرباط الصليبي
خيرى نجم الإسماعيلى ينفى التوقيع للأهلى
الأهلى يهزم الداخلية بهدف نظيف ودياً استعدادا لسطوع الشمس
undefined

 

وافقت ادارة نادي بتروجيت رسميا على بيع مهاجم الفريق الدولي سيد حمدي للنادي الأهلي بدءا من الموسم المقبل .

وقد اكدت العديد من المصادر جاءت موافقة ادارة النادي البترولي بعد رغبة اللاعب في مغادرة الفريق والانتقال الى الأهلي وقد جاءت الموافقة مقابل مبلغ مالي لم يتم الافصاح عنه بالاضافة الى اعارة اثنين من لاعبي الأهلي لبتروجيت .

اللاعبان اللذين سيتم اعارتهما لبتروجيت هما مصطفى شبيطة المعار حاليا لوادي دجلة ومحمود توبة المعار ايضا لمصر للمقاصة ومن المتوقع ان يتم الاعلان الرسمي عن انضمام اللاعب للقلعة الحمراء والذي قد يكون مع نهاية الأسبوع والختام الرسمي لمسابقة الدوري العام .

 

السيد حمدي يوقع رسميا للأهلي خلال 48 ساعة لمدة 4 سنوات

السيد حمدي بقميص منتخب مصر 

السيد حمدي بقميص منتخب مصر

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع السيد حمدي مهاجم بتروجيت للعب ضمن صفوف فريق القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه جرى التوصل إلى اتفاق مع السيد حمدي على أن يلعب للفريق لمدة أربعة مواسم، لكنه لم يكشف عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه.

وأضاف المصدر أن السيد حمدي سيوقع للأهلي خلال 48 ساعة على الأقل أي عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب الخميس في المرحلة الـ29 من الدوري الممتاز.

محمد عمر لا يمانع في انتقال حمدي للأهلي

من جانبه، اكد محمد عمر المدير الفني لبتروجيت انه لن يعترض على بيع المهاجم السيد حمدي للأهلي او أي نادى اخر.

واكد محمد عمر في تصريحات تلفزيونية ” طالما ابدي اللاعب رغبته في الرحيل، فمن الطبيعي ان نوافق علي رغبته”.

الجدير بالذكر ان الأهلي يبحث تدعيم خط هجومه قبل خوض غمار دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا خاصة بعد ان تأكد استغناءه عن كل من المهاجم الليبيري فرانسيس دو فوركي والمهاجم الاخر اسامة حسني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0