سي بي سي تصدر بيان ضد مرتضى منصور بسبب الأهلي

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك لميس الحديدي الإعلامية بقناة سي بي سي عبر قناة صدى البلد بسبب إستضافة الأخيرة عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع

الأهلى يحقق فوزصعب على سموحة الحكم تغاضى عن ضربة جزاء و اهدى الأهلى اخرى
صور مباراة الأهلي وطنطا فى الأسبوع 25 للدوري 1-0
احمد الشناوي : ضربة جزاء غير محتسبة لصالح الأهلي امام الأسيوطي

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك لميس الحديدي الإعلامية بقناة سي بي سي عبر قناة صدى البلد بسبب إستضافة الأخيرة عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي والفائز بكأس السوبر على حساب الزمالك.

وهاجم مرتضى منصور أيضاً الإعلامية منى الشاذلي بعد إستضافتها نجما الفريق حسام غالي وعماد متعب في برنامج “معكم”.

وأصدرت قناة سي بي سي بيان بسبب التعدي اللفظي من قبل مرتضى منصور وجاء نصه كالتالي:

“تؤكد قنوات Cbc استياءها الشديد من التهجم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها السيد مرتضي منصور تجاه قنوات Cbc وإعلامييها والمساهم الرئيسي فيها المهندس محمد الأمين، وكان آخرها ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدي في مداخلة له علي قناة صدي البلد ببرنامج “علي مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي حيث يواصل مرتضي منصور ما دأب عليه من قبل من تهديدات وتحرشات لفظية تصل إلي حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون”.

“وحيث أن مرتضي منصور يمارس ذلك منذ سنوات وأصبحت الملاسنات التي يطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً، وحيث أنه يواصل ذلك منذ رفع قرار الحظر عن التعامل معه صحفياً .. والذي اتخذته نقابة الصحفيين المصريين أوائل هذا العام”.

“فإن Cbc إذ تستهجن ما يمارسه مرتضي منصور بهذا الشأن فإنها تطالب غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية بأن تتحمل مسئولياتها وتقوم بدورها الذي نحترمه في هذا الشأن وتؤكد Cbc أنها لن تتردد في استخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي وللحصول علي حقها وحق إعلامييها في ممارسة دورهم في مناخ محترم بلا بذاءات و لا بلطجة معنوية”.

 

COMMENTS