سيد عبدالحفيظ : لم نحسم صفقات يناير حتى الأن

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إن الفريق يضع كامل تركيزه في مباراة المصري المقرر لها الأحد القادم في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدور

الأهرام تُنعش خزينة الأهلى بـ8 ملايين جنيه
تدريبات إضافية لمتعب وتأهيل حجازي بأخر مران للأهلي قبل طنطا
القيعى: التفاوض مع ” حسنى عبد ربه” لم يبدأ بعد

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إن الفريق يضع كامل تركيزه في مباراة المصري المقرر لها الأحد القادم في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يولي المباراة اهتمامًا كبيرًا؛ للاستمرار في صدارة مسابقة الدوري، والسعي بقوة نحو الحفاظ على اللقب، وسوف ينتقل تركيز الفريق بعدها إلى مباراة كأس مصر مع الألومنيوم.

وأوضح أن النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية من جانب اتحاد الكرة فيما يتعلق بتأجيل مباراة الزمالك من عدمه، وشدد على أن الفريق جاهز لخوض المباراة في أي وقت ووفقًا لما يقرره اتحاد الكرة من منطلق حرس النادي على استقرار المسابقة.

وأضاف عبدالحفيظ أن الجهاز الفني لن يتسرع في تحديد الصفقة التي سوف يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن القيد الشتوي ينتهي بنهاية يناير، وهناك متسع من الوقت لدراسة كافة الأمور بعناية شديدة، لافتًا إلى أن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

وجدد مدير الكرة تأكيده بأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية بخصوص أي لاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وأن المعيار الفاصل في حسم هذه الأمور هو مراعاة مصلحة الفريق، وأشار إلى أن الفريق سوف يرسل القائمة الإفريقية قبل نهاية ديسمبر الجاري حيث ينتظر قرعة الأدوار الأولى من دوري الأبطال الإفريقي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0