سموحة يحتج رسمياً لاتحاد الكرة على تواجد جماهير بالنهائى

سادت حالة من الحزن داخل نادى سموحة السكندرى عقب ضياع حلم تحقيق أول بطولة للمرة الثانية خلال الشهر الجارى. ورغم المستوى الفنى الضعيف الذى ظهر عليه لا

حسن شحاته : الحكم ظلم المقاولون العرب امام للزمالك
خسارة القمة و كوارث إدارة فايلر…نقاط يجب الوقوف عندها
جماهير الاهلي تحضر مفاجأة قاسية لمرتضى منصور

سادت حالة من الحزن داخل نادى سموحة السكندرى عقب ضياع حلم تحقيق أول بطولة للمرة الثانية خلال الشهر الجارى.

ورغم المستوى الفنى الضعيف الذى ظهر عليه لاعبو سموحة أغلب فترات المباراة أمام الزمالك، وتراجعهم للواجب الدفاعى على حساب الهجومى إلا أن مجلس إدارة النادى قرر التقدم باحتجاج لاتحاد الكرة على تواجد عدد كبير من جماهير الأبيض فى المدرجات، بالإضافة إلى احتجاج مماثل ضد جهاد جريشة حكم المباراة.

وقال إسماعيل فايد، نائب رئيس النادى، إن جهاد جريشة حكم المباراة تغاضى عن احتساب قرارات لصالحنا، وجامل الزمالك فى العديد من القرارات ما جعل الجميع يتيقن من تحيزه التام للفريق الأبيض.

وأوضح فايد أنه كان يأمل فى العودة الى الإسكندرية حاملاً كأس مصر للاحتفال مع جماهيره إلا أن الظروف شاءت غير ذلك، مؤكداً أن لاعبيه قدموا موسما رائعا استحقوا عليه لقب أفضل فريق.

وقدم فايد التهنئة إلى نادى الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته. وأبدى اندهاشه من كرة القدم التى تعطى من لا يستحق البطولات، وتدير ظهرها للفريق صاحب المستوى الفنى والبدنى.

وقال: تعرض أتوبيس الفريق للاعتداء من قبل الجماهير الزملكاوية، وعلى اتحاد الكرة اتخاذ القرار المناسب فى شكوانا.

فيما أكد أمير عبدالحميد، حارس الفريق المنضم حديثاً إلى وادى دجلة، أن المباراة خرجت بالشكل الذى يليق بنهائى كأس مصر، وأوضح أنه كان يتمنى تحقيق لقب الكأس مع سموحة قبل رحيله للتأكيد على وفائه للنادى السكندرى العريق. أضاف أمير أن لاعبى سموحة أبطال بعدما استطاعوا التأكيد على أحقيتهم فى التواجد مع الكبار، ومزاحمة القطبين على البطولات، وأشار فى تصريحاته لـ«المصرى اليوم» أنه حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوعين، سينضم بعدها مباشرة إلى تدريبات وادى دجلة استعداداً للموسم الجديد.

COMMENTS