سليمان يكشف من يكون بديل لطفي امام الساورة ؟

سليمان يكشف من يكون بديل لطفي امام الساورة ؟

أكد طارق سليمان مدرب الحراس بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي يستطيع التحامل على نفسه والتواجد في قائمة الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في ختام دو

اصابة جونيور اجايي خلال مران الأهلي
تحديد مصير ربيعة في جلسة مع موسيماني
الأهلي ينعي عمرو مصطفى فهمي

أكد طارق سليمان مدرب الحراس بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي يستطيع التحامل على نفسه والتواجد في قائمة الفريق لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال سليمان ، إن الشناوي سيكون بديلا لعلي لطفي خلال المباراة.

ونفى مدرب الحراس أن يكون قد فكر الجهاز الفني في الاستعانة بأحد اللاعبين ليكون بديلا لعلي لطفي، لعدم القيام بالدور بالشكل الأمثل الذي يقوم به الشناوي.

وتعرض الشناوي لإصابة خلال مباراة الجولة السابقة أمام فيتا كلوب والتي أرغمته على الخروج وعدم استكمال المباراة، ليحل بدلا منه علي لطفي.

وأكمل: “لم نفكر أيضا في الاستعانة بشريف إكرامي لإصابته بتمزق في عضلة السمانة، وكذلك لن نمنحه حقنة مسكنة للحاق بالمشاركة”.

وأشاد سليمان بالحارس على لطفي، موضحا أن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، أبدى ثقته الكبيرة فيه، وتحدث معه وطالبه بمواصلة الأداء الجيد.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بالمجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفضل المواجهات المباشرة أمام فيتا كلوب صاحب نفس الرصيد، فيما يتذيل المجموعة سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، ويتصدرها شبيبة الساورة بـ8 نقاط.

ويسعى الأهلي للفوز بمواجهة شبيبة الساورة للتأهل للدور التالي وتجاوز دور المجموعات، وفي حالة تعادله سينتظر نتيجة لقاء فيتا كلوب وسيمبا، والذي يجب أن ينتهي بالتعادل ليمنح الأهلي بطاقة العبور في تلك الحالة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0