سلة الأهلي يتوج بلقب دوري المرتبط

سلة الأهلي (رجال) يتوج بلقب دوري المرتبط، بعد تغلبه على سبورتنج 57-43 في المباراة الفاصلة لتحديد البطل، التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، بالصالة المغط

الأهلي في الصحف اليوم: الأحد 11/6/2017
تقرير … قبل 9 جولات من البريميرليج من يفوز باللقب ؟
زيادة جماهير النادي الأهلي امام صنداونز سؤال

سلة الأهلي (رجال) يتوج بلقب دوري المرتبط، بعد تغلبه على سبورتنج 57-43 في المباراة الفاصلة لتحديد البطل، التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، بالصالة المغطاة بالإسماعيلية.

قدم عمالقة الأهلي مباراة كبيرة، وحرموا منافسهم من التقدم منذ بداية الفترة الثانية وحتى نهاية المباراة؛ ليضيف الأهلي بطولة جديدة بجوار كأس إفريقيا، الذي توج بها الفريق منذ أيام.

وشهدت المباراة تألق مهند الصباغ في المراوغة، وطارق الغنام ومصطفى الشافعي وأحمد السلعاوي في الدفاع، بالإضافة إلى تميز إبراهيم الجمال في الثلاثيات.. ليقدم عمالقة الأهلي وملوك الصالات عرضًا ولا أجمل ولا أروع، وصولًا إلى منصات التتويج التي اعتاد عليها الفريق تحت قيادة المدير الفني الكفء طارق خيري.

فوز الأهلي على سبورتنج اليوم -بهذا الفارق الكبير من النقاط- يؤكد، بما لا يدع مجالًا للشك، حجم الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق، في مباراة الأمس أمام سبورتنج على يد طاقم التحكيم السكندري في علامة استفهام كبيرة، تستوجب توضيحًا من اتحاد اللعبة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0