سعيود المحبط : هذا هو الفارق بين جوزيه و الأخرين

    أمير سعيود - الإسماعيلي

بالصور أنصار ميسي يشوهون تمثال رونالدو في بلده الأصلي
الأهلي ينفي اكاذيب شلابوكه حول طاهر و مرتشي
Middle East is Live
 

 

أمير سعيود - الإسماعيلي

أمير سعيود – الإسماعيلي

أبدى أمير سعيود المحترف الجزائري في صفوف الإسماعيلي حزنه لعدم مشاركته أساسيا مع الفريق ، مشيرا الى أنه لم يلعب سوى 10 دقائق خلال أخر 4 مباريات و إنضم للقائمة في مباراتين فقط من المباريات الأربعة دون أي توضيح من الجهاز الفني لأسباب ذلك !.


و إنتقد سعيود مدربه محمود جابر معتبرا أنه يحمل أفكارا سيئة عنه ويعامله على أساسها رغم أنه يحترمه ولا يعرف سر تهميشه المستمر ، و أضاف : في الأهلي رغم أني لم أكن ألعب كثيرا الا أن مانويل جوزيه كان يشرح لي الأسباب التي تدفعه لعدم الإعتماد علي و في المقابل كان يزهر لي أنه في حاجة لخدماتي على عكس مدرب الإسماعيلي الذي لا يتحدث معي !.
و تابع في تصريحاته لصحيفة “الهداف” الجزائرية : إنطلاقتي كانت جيدة مع المدرب السابق حسام حسن فقد قام معي بجهود كبيرة وكان يعتمد علي وبعد رحيله كل شىء تغير فجاء المدرب الجديد ليهاجمني في الصحافة !.

  و أكد اللاعب المعار من الأهلي أنه اذا إستمر على دكة البدلاء فإنه لن يضيع وقتا أكثر من الذي ضاع وسيرحل الى أي فريق آخر ، مشيرا الى أنه محبط تماما و شارد الذهن وحزين لما وصل اليه


شارك معنا فى تحرير موقع دمنهور
ارسل الينا كل ما تريد من افكارك و تغطياتك و موضوعاتك و مشاكلك و اخبارك و مقالاتك و صورك و سوف نقوم بنشرها بأسمك و بياناتك بعد مراجعتها على العنوان التالى
webmaster@ahlawia.com
  

موقع عمرو اديب

.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0