سعد سمير وقع على التجديد للنادي الأهلي في هدوء تام

سعد سمير وقع على التجديد للنادي الأهلي في هدوء تام

فارق كبير جدا بين سعد سمير و عبد الله السعيد و حتى احمد فتحي الذي احبه على المستوى الاخلاقي و المهاري و الإنجازات و الأهداف و الذكريات فاقه سعد سمي

الأهلي يحاول تمديد عقد محمد شريف لتأمينه من بيراميدز
الاهلي يفوز علي الترجي في رادس و يضع قدم في النهائي
تقرير طبي يهدد مسيرة أحمد فتحى فى الأهلى

فارق كبير جدا بين سعد سمير و عبد الله السعيد

و حتى احمد فتحي الذي احبه على المستوى الاخلاقي و المهاري و الإنجازات و الأهداف و الذكريات فاقه سعد سمير بعد موقفه من التجديد لفريق النادي الأهلي العظيم

و أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، على انتهاء كافة الاجراءات الخاصة بتجديد تعاقد سعد سمير مع الأهلي.

و أشار يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي “سعد سمير من اللاعبين المتميزين داخل الملعب و خارجه، ولم يسبق أن افتعل مشكلة طوال مسيرته مع النادي، و يعد نموذجًا يحتذى به”.

وتابع “المفاوضات مع سعد سمير حول بنود عقده لم تستغرق وقتًا طويلا، قام اللاعب بالتوقيع على بياض، منذ ما يقرب من 4 أشهر، ولم يتحدث في أي تفاصيل خاصة بالعقد”.

و أكمل ” سعد يعد من الركائز الأساسية في الفريق، و مشهودٌ له بالالتزام الأخلاقي و حبّه للنادي و جماهيره، رفض الإغراءات التي تعرض لها، و تمسك بالبقاء في الأهلي”.

و استمر “أشيد بالسلوك الرائع لمدافع الأهلي، ورغبته في استكمال مسيرته الكروية مع الأهلي، وقيامه بالتوقيع على عقده الجديد دون أي شروط”.

و اختتم “هذا الموقف له أثره الإيجابي من جانب لجنة الكرة، حيث تم تقديره بالشكل الذي يعكس ما قام به”.

و كانت بعض المواقع الرياضية قد اثارت قضية تجديد سعد سمير منذ عدة ايام لبث الخلافات في صفوف الفريق قبل بداية بطولة الدوري العام لمصلحة أطراف اخرى تدفع بالدولار

شكرا سعد سمير و هذا الموقف بالطبع له اثره الكبير مع جماهير النادي الأهلي ايضا و ليس مع الادارة فقط

شكرا سعد سمير

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0